أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تواجد إبراهيموفيتش وبوجبا أمام نيوكاسل

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:23 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تواجد إبراهيموفيتش وبوجبا أمام نيوكاسل بوجبا وإبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد مفاجأة كبيرة خلال مباراة نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد
بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد

مورينيو يخطط لمفاجأة خلال مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وفقاً لما كشفت عنه صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مورينيو يخطط لضم الثنائى بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش فى قائمة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل، بعد اكتمال شفائهما بشكل كامل من الإصابة التى تعرضا لها خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أن الثنائى إبرا وبوجبا انضما إلى التدريبات الجماعية للشياطين الحمر وباتا فى جاهزية كبيرة للمشاركة فى المباريات مع جوزيه مورينيو، وسيتواجد كل منهما على مقاعد البدلاء.

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض لقطع مزدوج فى الرباط الصليبى منذ إبريل الماضى ولم يعد حتى الآن للمشاركة مع مانشستر يونايتد، فيما تعرض بوجبا لإصابة فى أوتار الركبة سبتمبر الماضى.

روخو مدافع مانشستر يونايتد
روخو مدافع مانشستر يونايتد

روخو يؤكد عودته لصفوف مانشستر يونايتد

أكد الأرجنتينى ماركوس روخو، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه شفى تماماً من إصابة قطع الرباط الصليبى، وشارك فى مباراة ودية مع الفريق الرديف أمس الأربعاء.

وقال روخو، فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية، إنه بخير ولم يتعرض لأية مشاكل حتى الآن، لكن التدريبات تختلف عن المباريات، ولعبت مباراة ودية مع الفريق الرديف لمانشستر يونايتد و لو سارت الأمور على ما يرام خلالها فلدينا مباراة فى دورى الأبطال بعد 3 أسابيع يمكننى لعبها.

وألمح مدافع مانشستر يونايتد إلى رغبته فى استعادة موقعه فى تشكيل المنتخب الأرجنتينى، من أجل تأمين مكانه فى منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد، "يجب أن أفوز بمكانى مرة أخرى فى الفريق حتى يعتمد علىَّ مدرب الأرجنتين خورخى سامباولى فى منافسات كأس العالم".

وتابع روخو، "لقد ابتعدت عن المنافسات فترة طويلة، ولكننى مصمم على العودة إلى المنتخب الوطنى، أريد أن أظهر لسامباولى كم أنا جيد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة