أبراج متحاولش تهزر معاهم وهما غضبانين.. الثور فى المقدمة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:00 م
أبراج متحاولش تهزر معاهم وهما غضبانين.. الثور فى المقدمة أبراج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ابعد عن الشر وغنيله" الجملة التى يجب أن تتخذها فى التعامل مع بعض الأشخاص فى لحظات غضبهم، خاصة أن هناك بعض الأشخاص يتحولون فى لحظات غضبهم، فلا يمكنك المزاح معهم أو الاقتراب منهم حتى، فقط اتركهم حتى يهدأون تمامًا ويعودون إلى طبيعتهم، ويمكنك التعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال أبراجهم الفلكية التى تقدم مفاتيح التعامل مع الأشخاص من خلال صفاتهم.

 

وهناك بعض الأبراج لا يمكنك أن تمزح مع مواليدهم فى أوقات غضبهم، فستكون ردة فعلهم خارج إطار توقعاتك، ومن الممكن أن تخسرهم نهائيًا.

 

ومن أبرز هذه الأبراج:

 

1- برج الثور:

إياك والعبث أو المزح مع مولود الثور نهائيًا فى أوقات غضبه، فهو يتحول فى هذه اللحظة إلى شخص آخر غير الذى تعرفه، فبالرغم من روحه المرحة إلا أن موجة غضبه عارمة ولا يمكنه السيطرة على انفعالاته فى هذه الأوقات.

 

2- برج العذراء:

لا يختلف مولود العذراء كثيرًا عن مولود الثور فى هذه النقطة، فبالرغم من هدوء العذراء وحكمته إلا أن المزاح فى أوقات غضبه سيكلفك كثيرًا وربما يقطع علاقته معك لأنها يرى فى تصرفك هذا عدم تقدير له.

 

3- برج السرطان:

احترس من غضب مواليد السرطان، فهو لا يأتى بسهولة ولذلك فمن الصعب أن تتعامل مع مولود السرطان فى هذه الأوقات، وربما تسمع منه كلمات جارحة وتجد تصرفات غريبة.

 

4- برج الحوت:

أما مولود الحوت الذى يتصف بالطيبة والحنان فهو الآخر ينطبق عليه قول "اتقى شر الحليم إذا غضب"، ومن الأفضل الابتعاد عنه تمامًا أثناء الغضب فهو فى ذلك الوقت لا يقبل أى كلمة.









الموضوعات المتعلقة

ازاى تضايق أى شخص حسب برجه الفلكى؟

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 06:00 ص

العقرب والأبراج المائية حب مالوش آخر

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 02:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة