أكرم القصاص - علا الشافعي

العقرب والأبراج المائية حب مالوش آخر

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 02:00 ص
العقرب والأبراج المائية حب مالوش آخر علاقة عاطفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض الأشخاص يرتبطون معًا بعلاقة لا تشبه غيرها لما لها من صفات خاصة تميزها من انسجام وتقارب فكرى، ومن بين تلك العلاقات علاقة رجل العقرب بغيره من مواليد الأبراج المائية، حيث يجمعهم نفس العنصر المائى، مما يؤثر فى كثير من طباعهم الشخصية.

ولهذا توضح خبيرة الأبراج هالة عمر بشىء من التفصيل فى السطور التالية طبيعة العلاقة بين رجل العقرب والفتيات من مواليد الأبراج المائية من عقرب وحوت وسرطان.  

برج العقرب

رجل العقرب وامرأة العقرب

شخصية رجل العقرب وامرأة العقرب مركبة وعميقة وجذابة كلاهما يفهم ماذا يحتاج، ولديهما فترات الصمت متوافقة جدا بينهما ويعرفان جيدًا متى يحتاج واحد للآخر، قد يتصادمان فى الغيرة والملكية والندية ولابد أن يتحاشيا الصدام، أما علاقتهما الحميمة فأقوى من أى خلاف ورغم ذلك يجب أن يفهم كل منهما حدوده وحدود الآخر حتى يتجنبا الصدامات العنيفة. 

 

رجل العقرب مع امرأة الحوت

برج الحوت 

تصدم امرأة الحوت الحالمة من وضوح وحزم وأحيانًا قسوة رجل العقرب ولكن عندما تكتشفه وتعرفه جيدًا سوف تضع حدودًا لأحلامها وتعود إلى شواطئ بحارها طالما يحبها ويرعاها، أما هو قد يستفز من أسلوبها غيرالمحدد وغير الحازم فى إدارة حياتها لكنه يحب صحبتها ويستمتعان معًا فى كل شىء فى الحياة وعلى جميع مستويات العلاقة فيمكن القول أنهما يفهمان بعضهما البعض.

رجل العقرب مع امرأة السرطان

برج السرطان 

علاقة رجل العقرب والمرأة من برج السرطان ناجحة جدًا ليس فقط لأن عنصرهما واحد وهو الماء ولكن لأن رجل العقرب الغامض الحاد الحنون المحب للامتلاك يجد الحب والأمان العاطفى لدى امرأة السرطان وهى لا تمانع تملكه وغموضه لأنها متأقلمة جدًا وكذلك هو يحتوى تقلباتها المزاجية بهدوء وعمق وتفهم، كما أن علاقتهما الحميمة متوافقة  لدرجة كبيرة جدًا.

 









الموضوعات المتعلقة

إيه هيحصل لو العقرب حب برج نارى؟

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة