خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 14 / 11 / 2017 عودة شيكابالا نهاية الموسم

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:21 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 14 / 11 / 2017 عودة شيكابالا نهاية الموسم شيكابالا صانع ألعاب الزمالك


كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 14 / 11 / 2017 العديد من الأخبار، التى يأتى على رأسها إعلان أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى أن شيكابالا سيعود بنهاية الموسم.

 

أحمد مرتضى : شيكابالا يعود للزمالك بعد نهاية الموسم

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، عن عقده جلسة مع المونتينجري نيبوشا المدير الفني، حيث تم الاتفاق خلالها على عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق المعار لنادي الرائد السعودي، لصفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات صحفية ، إنه استقر مع الجهاز الفني لنادى الزمالك على عودة شيكابالا بعد تألقه فى الفترة الأخيرة مع فريق الرائد وانضمامه للمنتخب الوطني، وإحرازه لهدف الفراعنة في مباراة غانا الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2018 .

شيكابالا

معروف يشارك و"الدوليون" راحة وتأهيل مجدى فى مران الزمالك اليوم

شارك النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط نادى الزمالك فى المران الجماعى لفريقه اليوم استعدادًا لمباراة النصر يوم الجمعة ضمن الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى الممتاز.

ووصل معروف يوسف إلى القاهرة أمس الاثنين قادمًا من بلاده، بعد قضاء إجازة لمدة ثلاثة أيام، في حين حصل الثلاثى الدولي طارق حامد وأحمد الشناوي وعلي جبر على راحة سلبية من التدريبات اليوم بنادى الزمالك، بسبب وصولهم للقاهرة ظهرًا بصحبة بعثة المنتخب القادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة وحضور حفل تكريم للفراعنة بعد التأهل لمونديال روسيا وينتظم الثلاثى في تدريبات الغد.

معروف يوسف

عزل اللاعبين عن الأجواء الانتخابية فى الزمالك

طلب المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى لنادى الزمالك، عزل اللاعبين تماما عن الأجواء الانتخابية حتى لا يتأثر الفريق داخل الملعب بهذه الأمور فى المرحلة المقبلة.

كما طلب نيبوشا نقل التدريبات الجماعية لخارج نادى الزمالك مع اقتراب موعد الانتخابات ولحين انتهائها، خوفا من تسبب أجواء الانتخابات فى خروج اللاعبين عن تركيزهم بالمرحلة القادمة، خاصة بعد تحسن النتائج فى المباريات الأخيرة.

رئيس الزمالك يكرم بطلة ألعاب القوى لذوى الاحتياجات الخاصة.. صور

حرص مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على تكريم آلاء عبد العزيز محمود لاعبة ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، بعد حصولها على ميداليات ذهبية وبرونزية فى بطولة العالم الألعاب الشتوية التى أقيمت مؤخرا بالنمسا جرى على الجليد.
 
رئيس الزمالك يكرم لاعبة ألعاب القوى
رئيس الزمالك يكرم لاعبة ألعاب القوى
 
رئيس نادى هيئة قضايا الدولة يتسلم مقاليد الحكم فى الزمالك الخميس
 
كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن تسليم النادى الأبيض للجنة قضائية تتولى إدارته لمدة أسبوع بداية من يوم الخميس المقبل، قبل الانتخابات المقرر إجراؤها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى.

وأضاف رئيس نادى الزمالك فى تصريحات صحفية، أن اللجنة التى ستتسلم النادى تضم المستشار أحمد محمد خليفة عبد الله رئيس نادى هيئة قضايا الدولة، بالإضافة إلى عدد من المستشارين.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة