خالد صلاح

نيبوشا يرحب بعودة شيكابالا للزمالك .. اقرأ التفاصيل

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:45 م
نيبوشا يرحب بعودة شيكابالا للزمالك .. اقرأ التفاصيل شيكابالا نجم الزمالك


كتبت لبنى عبد الله

استطلع مسؤولو نادي الزمالك رأي المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حول عودة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق المعار للرائد السعودي إلى صفوف الفريق مجددا.
 
وأبدى المدير الفني للزمالك ترحيبه بعودة اللاعب، خاصة وأنه يتابع شيكابالا مع الرائد السعودي، ومعجب بمستواه، في ظل عودته للتهديف، خاصة وأنه نجح في تسجيل أربعة أهداف مع الفريق السعودي خلال 9 مباريات، فضلا عن انضمامه لصفوف المنتخب الأول في الفترة الأخيرة وتألقه في مباراة غانا في التصفيات المؤهلة للمونديال والتي سجل خلالها شيكابالا هدف الفراعنة الوحيد في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي.
 
وتم الاتفاق مع المدير الفني للزمالك على عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء بعد نهاية الموسم الحالي، وليس في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، خاصة وأن الزمالك يحترم تعاقداته بعدما أعار اللاعب لصفوف فريق الرائد السعودي لمدة موسم.




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نيبوشا

عامل فيها مدرب عالمى ومدرب سموحة علمة الادب ولولا طارق يحيي لكان الزمالك فى خبر كان والزمالك لعبة مكشوف تماما ولولا مهارات اللاعبين كان تزيل القائمة ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة