بدءًا من الأحد المقبل..

"السكة الحديد" تلغى تشغيل 6 قطارات مكيفة لعجز فى بعض الجرارات والعربات

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 03:00 م
"السكة الحديد" تلغى تشغيل 6 قطارات مكيفة لعجز فى بعض الجرارات والعربات جرارات - أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت هيئة السكة الحديد إلغاء تشغيل 6 قطارات مكيفة بدءًا من الأحد المقبل، على خطوط "القاهرة– الإسكندرية" والعكس، و"القاهرة– أسوان" والعكس، بسبب عجز الجرارات والعربات.

 

وقالت هيئة السكة الحديد فى منشور لها إن القطارات المقرر إلغائها تشمل القطارات أرقام 907 مكيف "القاهرة– الإسكندرية" و910 مكيف "الإسكندرية– القاهرة" و1907 مكيف "القاهرة– الإسكندرية" و1908 مكيف "الإسكندرية– القاهرة" و2012 مكيف "القاهرة– أسوان" و2013 مكيف "أسوان– القاهرة".

 

وأضافت هيئة السكة الحديد أن إلغاء تلك القطارات المكيفة سينتج عنه تعديل بعض مواعيد القطارات المكيفة بجميع الخطوط "الطوالى" وعلى رأسها خطوط "الإسكندرية– القاهرة" والعكس، و"القاهرة– أسوان" والعكس، بجانب تعديل تركيب هذه القطارات من العربات.

 

كانت هيئة السكة الحديد قد ألغت تشغيل 21 قطارًا مطورًا مع بداية الشهر الجارى، و14 مميزًا على الخطوط الفرعية والضواحى، بسبب نفس الأسباب، وقالت إن هذا الإلغاء مؤقت لسد العجز الناتج عن انخفاض نسبة إتاحية الجرارات والعربات، وتخفيف كثافة القطارات على الشبكة "خطوط السكة الحديد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تهريج..وخساره كبرى للسكك الحديديه..سيضطر المسافرين السفر بالميكروباص الذى سيرفع تعريفه ركوبه

👀👀..وزير النقل والمواصلات .لازم يمشى.....معروف ان القطارات المكيفه هى من تقلل خساير السكك الحظيديه التى تقدر بالمليارات سنويا نتيجه سوء الاداره..والعماله الزايده..وتكدس المستشارين الذين يهبرون الملاييين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة