وزير السياحة: تضمين مسار رحلة العائلة المقدسة فى برنامج الفاتيكان عام 2018

الخميس، 05 أكتوبر 2017 05:48 م
وزير السياحة: تضمين مسار رحلة العائلة المقدسة فى برنامج الفاتيكان عام 2018 يحيى راشد وزير السياحة وبابا الفاتيكان
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وزير السياحة يحيى راشد، عن إطلاق برامج ترويج خاصة برحلة العائلة المقدسة، وسيتم البدء بنقاط كمحددة من النقاط كمرحلة أولى، لافتا إلى جاهزية القطاع السياحى للعمل فى هذا الملف، وأنه سيتم تضمين مسار رحلة العائلة المقدسة فى برنامج حج الفاتيكان لعام 2018.
 
وقال إن مباركة بابا الفاتيكان لإطلاق مسار رحلة العائلة المقدسة ودعوته للجميع لزيارة مصر جاء تتويجا لجهود القيادة السياسية والحكومة لملف السياحة وخاصة ما توليه من جهود لملف رحلة العائلة المقدسة.
 
وأكد الوزير، فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، إلى أن بابا الفاتيكان أكد فى عظته أن مصر بلد السلام، مباركا رحلة العائلة المقدسة، وموجها بالحج إلى مصر بما سيكون له بالغ الأثر فى دعم ملف السياحة، مشيرا إلى أن البابا كان سعيدا باللقاء وأرسل تحياته لرئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء وشيخ الازهر والبابا تواضروس.
 
وأكد "راشد"، على العلاقة القوية التى تربط البابا بالرئيس، والنشاط الملموس الذى يقوم به الرئيس يلقى احترام وتقدير من العالم كله، وأن ما نجنيه اليوم هو نتاج لهذا المجهود الكبير.
 
وتابع، أن الزيارة التى يقوم به الوفد المصرى بالفاتيكان تلقى تغطية إعلامية مكثفة من قبل وكالات الإعلام العالمية، فضلا عن كلمات بابا الفاتيكان الراقية التى تدعم وبكل قوة السياحة المصرية وتحمل فى دلالاتها دعوات مباشرة للسائحين من جميع أنحاء العالم لزيارة مصر.
 
وأشار الوزير إلى أن كلمة بابا الفاتيكان كانت ممتازة وتدعو إلى زيارة مصر الأرض المباركة عبر العصور بدماء الشهداء باعتبارها أرض للتعايش السلمى والحضارة والتاريخ.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة