أخبار برشلونة اليوم عن أقوى انطلاقة فى الدورى الإسبانى منذ 13 عاما

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 02:27 م
أخبار برشلونة اليوم عن أقوى انطلاقة فى الدورى الإسبانى منذ 13 عاما فالفيردى وميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة الإسبانى، طفرة قوية فى أداء الفريق الكتالونى، منذ بداية الموسم الجارى، بالرغم من انتقال النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان الفرنسى، والذى كان يعد أحد أهم الركائز الأساسية فى قوام البلوجرانا خلال السنوات الماضية.

برشلونة يقدم أقوى بداية لمتصدر الدوري الإسباني
 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بداية نادى برشلونة فى الموسم الحالي هي أقوى بداية لفريق يتصدر الدوري الإسباني بعد انتهاء المرحلة السابعة منذ موسم 2004/2005، بالفوز فى جميع المباريات وتسجيل 23 هدفا، وتلقى شباكه هدفين فقط، وتقدم الفريق الكتالونى بفارق خمس نقاط عن أشبيليه أقرب منافسيه فى ترتيب الليجا.

وتعد تلك البداية هى الأفضل فى مسيرة برشلونة منذ موسم 2004/2005، حيث قدم الفريق الكتالونى حينها نتائج شبيهة ببداية الموسم الجارى، تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي قاد الفريق للفوز فى سبع مباريات متتالية.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الإنجاز الذى حققه برشلونة، والذى لم يتمكن أي فريق من تحقيقه خلال السنوات الماضية، لا يعكس سوى ضعف المنافسين فى الموسم الحالي.

وتعد الفترة المقبلة هى الأصعب بالنسبة لبرشلونة بعد فترة التوقف الدولي الحالية ، حيث تنتظر الفريق الكتالونى مواجهات صعبة مع أتلتيكو مدريد وفالينسيا وريال مدريد وأتلتيك بلباو وأشبيلية.

 

راموس ممنوع من الحديث عن مدافع بر شلونة

كشفت تقارير صحفية أسبانية عن منع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس من الحديث عن قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه وموقفه الداعم لاستقلال إقلم كتالونيا.

وكان بيكيه قد أطلق تصريحات صادمة طالب من خلالها بانفصال كتالونيا عن إسبانيا وهو ما دفع الجماهير للمطالبة بطرد اللاعب من المنتخب الإسباني.

وغرد مدافع برشلونة، المعروف بانتمائه لإقليم كتالونيا، على حسابه الشخصى فى تويتر قائلا: "من اليوم وحتى الأحد دعونا نحتج بسلمية حتى لا نمنحهم أى عذر، سنصوت، ونغنى بصوت عال وقوي".

راموس وبيكيه نجم برشلونة
راموس وبيكيه نجم برشلونة

 

ورد قائد المنتخب الإسبانى سيرجيو راموس بشكل سريع على مدافع برشلونة وهو ما تسبب فى حرج للمدرب خوان لوبيتيجى مدرب منتخب إسبانيا الذى سعى للدفاع عن الثنائى ووحدة المنتخب.

وقال قائد ريال مدريد : "تغريدة بيكيه على تويتر ليست الطريقة المثالية إذا كنت تريد تجنب صافرات الاستهجان، بيكيه حر  فى التعبير عن رأيه، وأنا أفضل ألا أتدخل فيما يفعل".

واتخذ الاتحاد الأسبانى قرارا بمنع راموس من الحديث للإعلام عن قضية بيكيه نجم برشلونة والاكتفاء بالحديث مع اللاعب بشكل شخصى فى غرفة خلع الملابس.

يذكر أن بيكيه تعرض للسباب من قبل الجماهير الحاضرة لتدريبات المنتخب الأسبانى أمس الاثنين بسبب دعمه لاستقلال إقليم كتالونيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة