خالد صلاح

أرضك للتنمية تشارك بكمباوند "زيزينيا المستقبل" فى معرض "هذى مصر" بدبي

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 02:37 م
أرضك للتنمية تشارك بكمباوند "زيزينيا المستقبل" فى معرض "هذى مصر" بدبي الدكتور أشرف دويدار – العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى


تشارك شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري بأحدث مشروعاتها "زيزينيا المستقبل" في المعرض المصرى للاستثمار العقارى "هذى مصر" والذي تقام دورته الخامسة بمدينة دبي. 
أفتتح المعرض الشيخ سعيد بن طحنون أل نهيان، والسفير المصري بالإمارات وائل جاد، وبحضور لفيف من المسؤولين وكبار الزوار.
 
و تأتي مشاركة أرضك إيماناً منها بضرورة دعم السوق العقاري المصري المتنامي مما يسهم بشكل كبير فى دعم الاقتصاد الوطنى.
 
وقال الدكتور أشرف دويدار – العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى – "مشاركتنا في معرض "هذي مصر" بالإمارات ومعرض إفرست العقاري المصرى الدولي بالكويت في الفترة 18-21 أكتوبر تأتي تماشية مع سياسة الشركة واستراتيجيتها القائمة على التنوع قطاعياً والتوسع جغرافياً والعمل على تخطى التحديات السوقية بآليات جديدة ومبتكرة وهو ما يسهم بدوره فى تعزيز تبادل الاستثمارات بالإضافة إلى تبادل الآراء والخبرات والاطلاع على أحدث المستجدات على الساحة العقارية.
 
وأكد دويدار أن الاشتراك في المعارض الخارجية هام لانها تعد ملتقي تواصل لجميع المطوريين والمستثمريين العقاريين على مستوى الوطن العربي. 
كما اشار أن السوق العقاري المصري يواجه العديد من التحديات في الفترة الحالية خاصة بعد تحرير سعر الصرف والذى ساهم في ارتفاع مواد البناء لذلك تعمل المعارض العقارية كحافز لإنعاش حركة السوق.
 
 وأضاف دويدار أن الشركة تبنت فكرة "تصدير العقار" لأنها تعد واحدة من أفضل السبل لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر لغير المصريين والمقيمين بالخارج، مضيفاً أن التصدير العقاري يمثل نقطة انطلاق جديدة للمطورين العقاريين ويساعد على نقل صورة ايجابية حول الخدمات المقدمة من المطوريين العقاريين المصريين، أملاً في أن يساهم ذلك في دفع عجلة الإنتاج والمساهمة في دعم الاقتصاد.
 
وعلى صعيد اخر، قال سامي عبد القادر مدير مبيعات شركة أرضك أن الشركة تشارك بمشروع «زيزينيا المستقبل» أحدث وأكبر مشروعاتها والذي يقام علي مساحة 70.46 فدانا ويضم نحو 45 عمارة سكنية تشتمل علي 1807 وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 160 متراً مربعاً 568 متر مربع وذلك باستثمارات تصل إلي 2.1 مليار جنيه، وتصل النسبة البنائية للمشروع إلي 20%، بالإضافة إلى إن 80% من المشروع مساحات الخضراء وبحيرات صناعية وأماكن ترفيهية وخدمية واستخدام الطاقة الشمسية في إنارة الشوارع وتسخين المياه ووجود تراك عجل وتراك مشي وغيرها من الخدمات، ويعتبر الموقع الجغرافي لمشروع زيزينيا المستقبل من أفضل المناطق العمرانية في القاهرة، لكونه محاطاً بالعاصمة الجديدة وبالقرب من مشروع مدينتى وامتداداً طبيعياً للقاهرة الجديدة من جهة شارع التسعين.
 
كما أضاف انه سيتم الأعلان رسميا عن إطلاق مرحلة جديدة بكمباوند "زيزينيا المستقبل" في مباني الديما The Breeze تتراوح مساحاتها بين 245 م – 255 م وذلك خلال شهر أكتوبر كما أكد على وجود عروض وتسهيلات مختلفة في تلك المرحلة وفي الكمباوند بأكمله بما يتناسب مع عملاء "زيزينيا المستقبل" الباحثين عن الرفاهية والخصوصية بالسوق المحلية والإقليمية.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة