عشان اللبس ما ينفعش من غير إكسسوارات.. العُقد الأدوار لإطلالة أنيقة

الأحد، 29 أكتوبر 2017 02:00 ص
عشان اللبس ما ينفعش من غير إكسسوارات.. العُقد الأدوار لإطلالة أنيقة عقد ذات أدوار
مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إكسسوارات الفتيات أمر مهم جدا لاستكمال أنوثتهن وجمالهن، وهى الخطوة التى تلى اختيار الملابس والأزياء التى تتناسب مع الموضة، فتلجأ إلى وضع بعض الإكسسوارات التى تعمل على استكمال أناقتها وجمالها بها، ولأن أناقة الفتاة لا تكتمل إلا بالاكسسوارات، فإليك موضة العقود التى تتكون من أكثر من طابق واحد:

اكسسوارات اللولى

اللولى
اللولى

لكل عشاق اللولى، يمكنهن اختيار العقد الأكثر من طبقة المصنوع من اللولى المتقارب من بعضه ، إذ أن اللولى يعمل على إنارة البشرة وجذب الانتباه لكل من ترتديه، لذا احرصى على اختيار العقد اللولى.

إكسسوارات الأعقاد بالخرز

الخرز
الخرز

الكثير من الفتيات تحب ارتداء الإكسسوارات المكونة من الخرز، كما أن هناك الكثير ممن يصممن تلك العقود بأنفسهن، فاجعلى العقد ذو الطبقات الكثيرة المكونة من الخرز اختيارك الأول.

إكسسوارات الأعقاد الذهبية

الدهبى
الدهبى

من المتعارف عليه أن الأعقاد الذهبية تتماشى مع جميع الملابس والأزياء، إلى جانب أن اللون الذهبى يعطى رونقا خاصا وشياكة ليس لها مثيل لكل من ترتديه.

إكسسوارات الأعقاد الطويلة

الطويل
الطويل

تعد الملابس السادة من الأزياء التى تتربع على عرش الموضة هذه الفترة سواء كانت البلوزات أو الباديهات، ويطلق عليها البلوزة أو البادى الـbasic، ولأن البادى سادة فهو يحتاج إلى ما يظهره ويعطى له شكلا مثاليا، كاختيار العقد الذى يتكون من أكثر من طابق وآخر دور طويل يصل إلى الصدر كى يعطى شياكة للبادى السادة.

إكسسوارات الأعقاد ذات الدلايات

دلايات دائرية
دلايات دائرية

هناك عقد يتكون من طابق وتكون رقيقة جدا وليس بها أى شىء يزعج العين، ولكن احرصى على اختيار ذلك النوع من الأعقاد ويكون بها الدلايات الدائرية فهى موضة، أيضاً يمكنك أن تكتبى اسمك أو اسم من تحبين عليها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة