إكسسوارات الخواتم الملكية موضة السنة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 03:00 ص
إكسسوارات الخواتم الملكية موضة السنة خواتم
كتبتك مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إكسسوارات البنات مختلفة ومتنوعة، وكل يوم هناك الكثير من الإكسسوارات التى تسيطر على الموضة فترات طويلة، ومن أهمها إكسسوارات اليد مثل الخواتم والانسيالات وإكسسوارات الرقبة مثل السلاسل وإكسسوارات الأرجل مثل الخلاخيل، ومن موضة إكسسوارات الخواتم هى تلك التى تكون على شكل تيجان، يمكنك أن تختارى منها ما يتماشى مع ذوقك وملابسك واختياراتك لأنها متربعة على عرش الموضة حاليا.

 

التاج بفص واحد

فص
فص
 
الفص الملون
الفص الملون

لكل من تحب الرقة والشياكة وتعشق أن يكون خاتمها بفص واحد، فيمكنك أن تختارى الخاتم على شكل تاج وبه بص واحد، ويمكنك أيضاً أن تختارى الفص ملوناً على حسب اختيار ملابسك أو الألوان المفضلة لديك.

التاج بالفصوص الملونة

فصوص ملونة
فصوص ملونة

يمكنك أن تختارى الخاتم الذى يكون به أكثر من فص ملون، ويمكنك أيضاً أن تختارى أكثر الألوان التى تتماشى مع ملابسك أو أكثر الألوان التى تتماشى مع بعضها البعض، ويمكنك أن تختاريه ذهباً أو فضة.

 

أكثر من تاج

اكثر من تاج
اكثر من تاج

هناك الأنواع المختلفة من الخاتم التاج، وإذا كنتى تحبين الخواتم ذو الأدوار الكثيرة أو التى تتكون من أكثر من خاتم حيث أنك تحبين الخواتم الكبيرة التى تكون ظاهرة فى إصبعك، لذلك يمكنك أن تختارى الخاتم الذى به أكثر من تاج.

التاج بفصوص صغيرة

الفصوص
الفصوص

هناك أنواع أيضا من الخاتم التاج الذى يكون كله مغطى بالفصوص الصغيرة جداً لعشاق الفصوص الكثيرة، وهناك أكثر من شكل تاج وأكثر من ستايل به فصوص صغيرة كثيرة كهذا.

التاج اللولى

اللولى
اللولى

أما بالنسبة للفتيات التى تعشق اللولى، فالخاتم التاج لم يحرمها من هذا، فهناك الخواتم التاج الذى يكون فيها فصوص اللولى التى يعشقها الكثير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة