النائب طلعت السويدى: حديث الرئيس عن البرلمان فى فرنسا وسام على صدورنا

الخميس، 26 أكتوبر 2017 01:00 م
النائب طلعت السويدى: حديث الرئيس عن البرلمان فى فرنسا وسام على صدورنا النائب طلعت السويدى
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفرنسا كانت ناجحة وحققت جميع أهدافها السياسية والاقتصادية والاستثمارية وغيرها من المجالات الأخرى.

وقال السويدى، فى بيان له أصدره اليوم الخميس، إن الرئيس السيسى دائما وخلال جميع زياراته وجولاته الخارجية يعبر عن الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية ويرفع علم مصر وجميع مؤسساتها أمام العالم كله.

وأضاف السويدى، أنه يشعر بسعادة غامرة حول حديث الرئيس السيسى عن مجلس النواب المصرى أمام رئيس البرلمان الفرنسى فرانسوا دوروجى وقياداته خلال زيارته للبرلمان الفرنسى، لاسيما أن الرئيس السيسى اكد ان مجلس النواب المصرى هو الأوسع تمثيلا فى تاريخ الحياة البرلمانية المصرى حيث به 50% من أعضائه لم يسبق لهم العمل البرلمانى من قبل ونسبة الشباب بِه تزيد عن 40% إضافة إلى وجود نسبة كبيرة من النائبات به.

وتابع السويدى، أن هذا الحديث من الرئيس السيسى عن البرلمان المصرى يعد بمثابة وسام شرف على صدور جميع أعضاء مجلس النواب وقياداته بمختلف انتماءاتهم السياسية والحزبية برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.

وأكد النائب طلعت السويدى، أن حديث الرئيس السيسى عن البرلمان المصرى يلقى بمسئوليات تاريخية كبيرة على عاتقهم معلنا ثقته الكاملة فى قدرة البرلمان المصرى فى الحفاظ على الدولة المصرية ومواجهة جميع التحديات والمخاطر التى تواجه الدولة المصرية ومساندة سياسات الرئيس السيسى داخليا وخارجيا لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة