س و ج.. هل تحدد مباراة دجلة مصير نيبوشا بالزمالك؟

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 03:00 م
س و ج.. هل تحدد مباراة دجلة مصير نيبوشا بالزمالك؟ نيبوشا المدير الفنى للزمالك مع أبنائه
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت جماهير الزمالك لصدمة كروية بعد الخسارة الثقيلة أمام سموحة يوم الجمعة الماضى بثلاثية نظيفة، ضمن الأسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز، وجاءت الصدمة بسبب النتيجة الثقيلة والأداء الباهت للفريق، ما عرض الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا وبعض اللاعبين لانتقادات لاذعة.

وبدأ الحديث عن مصير نيبوشا مع الزمالك فى الاستوديوهات التحليلة ومواقع التواصل الاجتماعى بعد خسارة الأبيض 9 نقاط بالتمام والكمال منذ انطلاق المسابقة من أصل 18 نقطة، وهو ما يهدد المنافسة على درع الدورى، حال استمرار المستوى الحالى للفريق الأبيض، وهو ما يطرح عدة تساؤلات داخل الشارع الزملكاوى.

هل تحدد مباراة دجلة مصير نيبوشا مع الزمالك؟

يترقب الجميع ظهور الزمالك فى مباراة دجلة بالدورى يوم السبت المقبل والتى تمثل عنق الزجاجة للمارد الأبيض لضرورة تحقيق الفوز واستعادة الهيبة، ما أدى لطرح تساؤل حول إمكانية رحيل نيبوشا عن الأبيض، حال الخسارة أمام دجلة، وهو أمر يصعب حدوثه فى الوقت الحالى، نظراً لانشغال المجلس الأبيض بالترتيب للانتخابات المقبلة، وبالتالى ستكون هناك صعوبة فى التعاقد مع أجنبى بديل.

نيبوشا يستعد لقيادة الزمالك أمام دجلة

وهل الانتخابات فقط سر تجاهل مجلس الزمالك عقاب ومهاجمة المدرب بعد الخسارة الأخيرة أمام سموحة؟

لا ليست الانتخابات فقط، لكن السبب الرئيسى أن نيبوشا يرتبط بعلاقة قوية مع مجلس الزمالك خاصة مرتضى منصور رئيس النادى الذى يشيد بالمدرب بشكل دائم، سواء فى وسائل الإعلام أو الجلسات الخاصة، ومقتنع تماماً بقدراته الفنية.  

مرتضى منصور دائم الإشادة بنيبوشا

ومتى يرحل نيبوشا عن الزمالك؟

رحيل نيبوشا عن الزمالك أمر وارد، مثله مثل باقى أى مدرب آخر يتولى قيادة الأبيض أو أى ناد، حيث ستتحكم النتائج فى مصير المدربين، لكن ثقة المجلس الأبيض فى قدرات الخواجة تجعل رحيله فى الوقت الحالى غير وارد، إلا فى حالة التعرض لنتيجة غير مقبولة إطلاقاً أو الخسارة من الأهلى المنافس اللدود للأبيض، وقد تكون البداية بإجراء تعديلات فى الجهاز الفنى قبل أن يرحل الخواجة نفسه والذى يرتبط بعلاقة قوية باللاعبين. 

رحيل نيبوشا عن الزمالك حاليا صعب

 

ما طبيعة علاقة نيبوشا مع لاعبى الزمالك؟

نيبوشا يرتبط بعلاقة جيدة مع لاعبى الزمالك، سواء الذين يشاركون فى المباريات بشكل طبيعى ومستمر أو المستبعدين، ويجيد الخواجة التعامل مع اللاعبين ويعتمد التقرب منهم ولا يفرق فى التعامل مع لاعب أساسى أو احتياطى، ما جعله قريبا من الجميع.

نيبوشا يرتبط بعلاقة جيدة مع لاعبى الزمالك

هل نجح نيبوشا مع الزمالك بعد 6 أسابيع؟

الزمالك يقدم أداءً متذبذباً مع نيبوشا خلال الموسم الحالى، وبعد مرور 6 أسابيع بالتمام والكمال، حيث قدم الأبيض مباريات جيدة أمام الداخلية والمصرى، ونجح فى تحقيق الفوز لكنه تعادل فى ثلاث مباريات أمام الإنتاج وإنبى وطنطا قبل الخسارة أمام سموحة، ولم يظهر بالمستوى المأمول فى هذه المواجهات، ما يجعل الحكم على نيبوشا أمرا صعبا نظرا لتذبذب المستوى.

أهداف سموحة فى الزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

كلنا متمسكين به

يكفي إنه فاز علي الاهلي مرتين!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة