كاسونجو يتلقى نصائح من نيبوشا قبل موقعة دجلة

الأحد، 22 أكتوبر 2017 07:08 م
كاسونجو يتلقى نصائح من نيبوشا قبل موقعة دجلة كاسونجو مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، جلسة مع الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض، لمنحه بعض التعليمات والنصائح قبل مباراة وادى دجلة، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز.

 

نيبوشا يطالب كاسونجو باستغلال الفرص

وطالب نيبوشا، كاسونجو بضرورة استغلال الفرص لتسجيل أهداف بعد تعثر الفريق الأبيض فى الجولات الـ3 الماضية، حيث تعادل الزمالك مع إنبى وطنطا ثم تعرض لخسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام سموحة فى الأسبوع السادس بالدورى.

كاسونجو

كاسونجو يستمر فى قيادة هجوم الزمالك أمام دجلة

ومن المقرر أن يستمر كاسونجو فى قيادة هجوم الزمالك أمام دجلة، إلا أن نيبوشا لم يحسم حتى الآن اللعب بثنائى هجومى أم العودة لخوض المباراة برأس حربة وحيد والاعتماد على المهاجم الكونغولى وخلفه 3 من صناع اللعب.

 

 

كاسونجو

كاسونجو يهدر فرصة غريبة أمام سموحة

وكان الكونغولى كابونجو كاسونجو قد أهدر فرصة إحراز هدف التقدم لفريقه على سموحة، فى الدقيقة 25، ويعد فوز سموحة على الزمالك أول هزيمة تلحق بالفريق الأبيض فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الممتاز، بعد التعادل فى 3 مباريات والفوز فى مباراتين وارتفع رصيد سموحة للنقطة 12 ليحتل المركز الثالث فى جدول الترتيب، وتوقف رصيد الزمالك عند 9 نقاط ويحتل المركز السادس فى البطولة.

وتشهد الفترة الحالية منافسة قوية بين خالد قمر مع الثنائى باسم مرسى وكاسونجو للتواجد فى التشكيلة الأساسية خلال المباريات القادمة، خاصة بعد تأكيد نيبوشا أن التدريبات سيكون الفيصل فى المشاركة فى المباريات المقبلة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة