بالصور ..دقيقة حداد فى مستهل محاضرات جامعات سوهاج والزقازيق والسويس للشهداء

الأحد، 22 أكتوبر 2017 02:53 م
بالصور ..دقيقة حداد فى مستهل محاضرات جامعات سوهاج والزقازيق والسويس للشهداء دقيقه حداد على ارواح شهداء الواحات
المحافظات – إيمان مهنى - محمود مقبول - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل طلبة جامعات سوهاج والزقازيق والسويس محاضراتهم اليوم الأحد، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين قضوا فى الواحات.

وقال الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، فى بيان له اليوم، أنه قد تم الانتهاء من إعداد الرسومات الهندسية الخاصة بمستشفى الطلبة المتواجد فى مبنى الأنشطة الطلابية على مساحة 3500 متر مربع.

وقال الدكتور محمد حلمى الحفناوى المستشار الهندسى للمستشفيات إن تلك المستشفى تشمل 6 عيادات لخدمة الطلاب وهى عبارة عن مجموعة الخدمات التشخيصية والعلاجية كالمعامل وغرف الأشعة وأماكن انتظار الطلاب بالإضافة إلى 2 عيادة للأسنان وكذلك الغرف الإدارية الخاصة بالإدارة الطبية وتم تصميمه على أعلى مستوى من مكافحة العدوى والمعايير الطبية العالمية.

 وفى جامعة السويس، بدأت محاضراتها بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء قوات الشرطة فى حادث الواحات الإرهابى.

وقام الدكتور سيد الشرقاوى، رئيس الجامعة، بجولة تفقدية للعديد من الكليات وطالب الطلاب بالوقوف دقيقة على شهداء حادث الواحات الإرهابى.

وقال رئيس جامعة السويس، إن ما حدث يعد إجراما منظما وجريمة بشعة فى حق الإنسانية والإسلام بريء من هذه الجماعات الدينية التى تتحدث بلسان الدين، مؤكدا دعم الجميع القوات المسلحة وجهاز الشرطة فى حربهم ضد الإرهاب الأسود .

 وكانت جامعة السويس، قد أصدرت بيانا أدانت فيه العمل الإرهابى الغادر الذى وقع بطريق الواحات واستشهد على إثره عدد من ضباط وجنود الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وحماية للشعب.

كما افتتح أساتذة و طلاب جامعة الزقازيق مهرجان رعاية الطلاب من اليوم ولمدة شهر، بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة. 

و قال الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب: لسنا فى مهرجان ولكننا بصدد اصطفاف شبابى من جامعة الزقازيق لترسل رسالة إلى قوى الشر تضامنا مع رجال الشرطة البواسل ورجال الجيش الأبطال والشعب المصرى الوطنى المحب لوطنه .

وأضاف: بقلوب مكلومة استقبلنا أخبار الغدر والخسة من مطاريد البلاد مجموعة من المرتزقة امتدت لتغدر بشباب محب لبلده لولاهم ما استطعنا أن نقف أمامكم فى هذا المكان ولكن مصر أكبر من قوى أى غدر أو شر أزعجتهم معركة التنمية التى تخوضها مصر فى كل نواحى الحياة فالطالب فى معمله والفلاح فى أرضه والعامل فى مصنعه كل يعمل بجد حتى تستطيع مصر أن تتخطى هذه المرحلة، وأنتم يا أبنائى الورثة الحقيقيون ومستقبل هذا البلد  فمصر باقية قوية شامخة منتصرة إن شاء الله والجميع فيها سواء ولابد أن نحافظ عليها ضد كل من تسول له نفسه المساس بها .

و ينظم المهرجان إدارة النشاط الإجتماعى بالإدارة العامة لرعاية الطلاب خلال الفترة من 22 أكتوبر و حتى 22 نوفمبر 2017.

 

 اساتذة و طلاب جامعة الزقازيق يقفون دقيقة حداد  (1)

اساتذة و طلاب جامعة الزقازيق يقفون دقيقة حداد

 

 اساتذة و طلاب جامعة الزقازيق يقفون دقيقة حداد  (2)
اساتذة و طلاب جامعة الزقازيق يقفون دقيقة حداد

 

 اساتذة و طلاب جامعة الزقازيق يقفون دقيقة حداد  (3)
اساتذة و طلاب جامعة الزقازيق يقفون دقيقة حداد

 

 اساتذة و طلاب جامعة الزقازيق يقفون دقيقة حداد  (4)
اساتذة و طلاب جامعة الزقازيق يقفون دقيقة حداد

 

جامعة السويس تقف دقيقة حداد (1)
جامعة السويس تقف دقيقة حداد

 

جامعة السويس تقف دقيقة حداد (2)
جامعة السويس تقف دقيقة حداد

 

جامعة السويس تقف دقيقة حداد (3)
جامعة السويس تقف دقيقة حداد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة