بالصور.. دقيقة حداد فى طوابير الصباح بمديريات تعليم جنوب سيناء على الشهداء

الأحد، 22 أكتوبر 2017 12:40 م
بالصور.. دقيقة حداد فى طوابير الصباح بمديريات تعليم جنوب سيناء على الشهداء تعليم جنوب سيناء يقف دقيقه حداد
المحافظات – فايزة مرسال – معتز الشربينى- هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، صباح اليوم، طابور الصباح بالمدرسة الثانوية الصناعية ووقف وجميع العاملين والطلاب بالمدرسة دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن و ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بضرورة مسايرة الأحداث وتقديرا لأرواح الشهداء الذين لبوا نداء الوطن واستشهدوا أثناء تنفيذ احدى المهام المكلفين بها.

ووجه بضرورة أن تتضمن فقرات البرنامج الاذاعى طوال هذا الأسبوع كلمات عن فضل الشهيد ونبذ العنف وأن تخصص العشر دقائق من الحصة الأولى اليوم عن بطولات الشهداء ودورها الهام فى حماية الأوطان وأن جميع الأديان السماوية تنبذ العنف.

جاء ذلك خلال جولته بالمدرسة ومتابعة سير العملية التعليمية بها رافقته هانم على السيد مدير التعليم الفنى بالمديرية و محمد محمود مدير وحدة تيسير الأعمال و ريادة الابتكار بالمديرية.

على جانب آخر وقف أعضاء مجلس كلية التربية بجامعة أسيوط اليوم الأحد دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة الذين استشهدوا بالواحات، وشارك فى الوقوف عميد الكلية ووكلائها وأساتذتها وطلابها.

وأكد الدكتور عادل النجدى عميد الكلية أن هذا الحادث الإرهابى الغاشم يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن مصر أمة مستهدفة من قوى الشر البغيض التى لا تريد لمصر ولا لأبنائها خيرا، وأنه على الجميع الوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا وخلف الجيش والشرطة من أجل القضاء على تلك البؤر الإجرامية والأفكار الهدامة.

جدير بالذكر أن قوات الشرطة المصرية خاضت معركة ضد جماعات الإرهاب المسلحة فى العمق الصحراوى للكيلو 135 على طريق الواحات، ودارات الاشتباكات بتلك المنطقة الجمعة الماضية  واستشهد فيها 17 شرطيا من خيرة رجال الشرطة المصرية خلال المعركة التى سقط فيها 15 إرهابيا.

كما أصدر السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليمية بدمياط تعليماته إلى جميع مديرى المدارس بالوقوف دقيقة حداد لجميع طلاب ومعلمين مدارس المحافظة  على أرواح شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء تنفيذ مهام حماية الوطن.

وطالب وكيل الوزارة خلال تفقده لمدارس خالد ابن الوليد الابتدائية ومدرسة المتميزة الرسمية للغات بمدينة دمياط الجديدة ، مديري المدارس بضرورة أن تتضمن فقرات البرنامج الإذاعى طوال هذا الأسبوع كلمات عن فضل الشهيد ونبذ العنف والولاء والإنتماء لوطننا الغالى.

وفى بداية جولته اليومية بمدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية، وقف دقيقه حداد على أرواح الشهداء فى طابور الصباح وقام بالمرور على الفصول والتأكد من استلام التلاميذ لجميع الكتب الدراسية، وأثناء الجولة، استدعى عماد الزيات مدير الإدارة التعليمية وطالبه بتشكيل لجنة من الإدارة التعليمية وتكثيف المتابعة اليومية بصفة مستمرة حتى يتم فرض الإنضباط داخل المدرسة ومنع دخول أولياء الأمور الفصول.

كما تفقد سويلم مدرسة  الرسمية للغات، واطمئن علي سير العملية التعليمية بها والانتهاء من تسليم الكتب وسد العجز من المعلمين. كما أثنى  علي المدرسة وقدم الشكر والتقدير لمديرة المدرسة وللعاملين بها.

وشدد سويلم أثناء مروره علي المدارس بتخصيص أول خمس دقائق من بداية كل حصة ،  للحديث الاخلاق والقيم والمواطنة وعن بطولات الشهداء.

يأتى ذلك  بناء على توجيهات  الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الشرطة  فى جميع مدارس المحافظة.

تربية أسيوط تقف دقيقة حداد على أرواح شهدء اشتباكات الواحات (1)
تربية أسيوط تقف دقيقة حداد على أرواح شهدء اشتباكات الواحات

 

تربية أسيوط تقف دقيقة حداد على أرواح شهدء اشتباكات الواحات (2)
تربية أسيوط تقف دقيقة حداد على أرواح شهدء اشتباكات الواحات

 

تربية أسيوط تقف دقيقة حداد على أرواح شهدء اشتباكات الواحات (3)
تربية أسيوط تقف دقيقة حداد على أرواح شهدء اشتباكات الواحات

 

تعليم جنوب سيناء يقف دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن (1)
دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن

 

تعليم جنوب سيناء يقف دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن (2)
دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن

 

تعليم جنوب سيناء يقف دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن (3)
طلاب جنوب سيناء يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن

 

تعليم جنوب سيناء يقف دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن (4)
تعليم جنوب سيناء يقف دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة