أهالى كفر سعد يطالبون بصيانة أعمدة الإنارة بقرى دمياط قبل الموسم الشتوى

الأحد، 22 أكتوبر 2017 02:22 م
أهالى كفر سعد يطالبون بصيانة أعمدة الإنارة بقرى دمياط قبل الموسم الشتوى تغيير خطوط الكهرباء بقرية كفر سعد بدمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا أهالي كفر سعد البلد بدمياط، من فصل التيار الكهربائي بأعمدة إنارة الشوارع، وخاصة الطرق الرئيسية، وحرمان القرية من خدمة أعمدة الإنارة داخل الشوارع الجانبية، وطالبوا بضرورة تكثيف ومراجعة كافة الأعمدة قبل حلول موسم الشتاء للتأكد من عملها.

وقال أسامة حاشى أحد أهالي كفر سعد البلد، إن أغلب الشوارع الداخلية محرومة من الإنارة، مضيفا أن رئيس شركة كهرباء كفر سعد، أكد أن الإنارة العامة للشوارع ليست مسئولية الشركة، وإنما هى مسئولية الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد، وطالب بمراجعة كافة الأعمدة وكشافات الإنارة سواء بالشوارع الداخلية أو الرئيسية.

ومن جانبه، شكا محمد البهنسى من مشكلة الضغط العالي للكهرباء الذي يمر من داخل قرية عزب النهضة التابعة لمركز دمياط، وأضاف أن كابلات الكهرباء تمر من أمام أحد المدارس ومن فوق مركز الشباب، وقد تسبب كارثة، وأن هذه الكابلات ضمن الخطوط التى سوف يتم استبدالها بكابلات أرضية، ولكن فوجئنا أن شركة الكهرباء تقوم بعمل إحلال وتجديد للأعمدة على وضعها، ونطالب بإيقاف تلك الأعمال واستبدال هذه الخطوط بأخرى أرضية حفاظا على أرواح المواطنين.

كما طالب عصام السيد من قرية العنانية بضرورة مراجعة كشافات وأعمدة الإنارة بمنطقة مساكن الإيواء بالزنارى قبل حلول فصل الشتاء، لأن هذه المنطقة تعانى من الظلام فى الفترات المسائية منذ سنوات.

يذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، قد حصل على موافقة من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، بدعم محافظة دمياط بـ 32 مليون جنيه لاستبدال جميع الكابلات الكهربائية الهوائية بأخرى أرضية على مستوى المحافظة، وقد تم بدء العمل والتنفيذ فى تغيير الكابل المغذى لقرية كفر سعد البلد بطول 3.2 كم، وبتكلفة 1.4 مليون جنيه، وتغيير الكابل الهوائي بكابل أرضي بطول 1250 مترا بقرية كفر المنازلة.

من ناحية أخرى، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء هشام كمال عثمان بتركيب كشافات إنارة جديدة بقرية العنانية، كما قامت حملة مستمرة لصيانة أعمدة الإنارة وتركيب كشافات جديدة بالوحدات المحلية بناء على تعليمات محافظ دمياط.

 

اعمال صيانة اعمدة الانارة
اعمال صيانة أعمدة الإنارة

 

جانب من تغيير الكشافات
جانب من تغيير الكشافات

 

 

تغيير كابلات كهربائية
تغيير كابلات كهربائية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة