أخبار ريال مدريد اليوم عن استقبال بيل ومودريتش لتوتنهام بذكريات 2011

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 03:19 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن استقبال بيل ومودريتش لتوتنهام بذكريات 2011 بيل ومودريتش ثنائى ريال مدريد بقميص توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحمل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين نادى ريال مدريد الأسبانى وتوتنهام الإنجليزى بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا طابع خاص لثنائى جاريث بيل ولوكا مودريتش والمقرر إقامتها على ملعب السانتياجو برنابيو فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء.

 

ثنائى ريال مدريد مودريتش وجاريث بيل
ثنائى ريال مدريد مودريتش وجاريث بيل


 

ثنائى ريال مدريد يستقبلون توتنهام بذكريات 2011
 

ذكرت صحيفة "أس" الأسبانية، أن فريق توتنهام سيزور ملعب السانتياجو برنابيو بعد مرور 6 سنوات على آخر مواجهة جمعت بين الفريقين فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 والتى انتهت بفوز الملكى بنتيجة 4/0 .

أوضحت الصحيفة ، إنه خلال هذة المدة الطويلة على أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وتوتنهام فى 5 إبريل 2011 طرأت عدة أحداث ومتغيرات أبرزها إنتقال ثنائى توتنهام لوكا مودريتش وجاريث بيل إلى صفوف المرينجى.

 

شارك الثنائى لوكا مودريتش بالقميص رقم 14 وجاريث بيل بالقميص رقم 3 مع النادى اللندنى أمام ريال مدريد فى هذه المباراة ثم انتظر الأول لمدة عامين وانضم إلى صفوف العملاق الأسبانى عام 2013 وبعد مرور سنة واحدة انتقل الويلزى إلى الملكى فى 2014.

 

وتعود الذكرى مساء اليوم، لأذهان مودريتش وجاريث بيل فى استقبال توتنهام على ملعب السانتياجو برنابيو مع ريال مدريد فى مواجهة قوية على صدارة المجموعة الثامنة التى يتقاسمها الفريقان برصيد 6 نقاط.

 

ماوريسيو بوكوتينيو مدرب توتنهام يتوعد ريال مدريد
ماوريسيو بوكوتينيو مدرب توتنهام يتوعد ريال مدريد

مدرب توتنهام يتوعد ريال مدريد
 

وضع ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى، خطته للفوز على ريال مدريد الإسبانى خلال المباراة المحدد لها اليوم ، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "نريد الفوز على ريال مدريد عن طريق فرض أسلوبنا الهجومى والضغط المبكر والسيطرة على المباراة".

وأضاف مدرب توتنهام، "نعلم جيدًا أن ريال مدريد أحد أفضل الفرق فى العالم، ولكننا نريد تطبيق فلسفتنا، خاصة فى تلك المواجهات الكبرى".

وتابع بوتشيتينو، "وارد جدًا أن يتحكم ريال مدريد فى المباراة ويعقد الأمور علينا ويجبرنا على الرجوع للخلف، ولكن سنحاول العودة واستعادة السيطرة سريعًا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة