ريال مدريد يتحدى توتنهام فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 04:00 ص
ريال مدريد يتحدى توتنهام فى دورى أبطال أوروبا فريق ريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى اختباراً صعباً عندما يلتقى توتنهام الإنجليزى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة ريال مدريد وتوتنهام في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يتمتع بها الفريقان، بالإضافة إلى الدوافع التى يمتلكها الفريق الملكي والسبيرز من أجل تحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة الثامنة.

ويتقاسم ريال مدريد وتوتنهام صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، كما يتساوى الفريقان في عدد الأهداف المسجلة "6"، فيما اهتزت شباكهما في مناسبة واحدة.

ويأمل توتنهام بقيادة هدافه هاري كين فى فك العقدة التي يعانى منها أمام ريال مدريد وذلك بتحقيق الفوز وزيارة شباكه، حيث سبق وأن التقى الفريقان فى 4 مباريات بمختلف المسابقات الأوروبية، لم يتذوق خلالها توتنهام طعم الانتصار كما فشل في زيارة شباك العملاق الإسباني.

كما ستكون الأنظار ستكون متجهة صوب ملعب "سانتياجو برنابيو" لمتابعة المواجهة الثنائية التى تجمع بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وهاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، لاسيما وأن رونالدو تمكن من تسجيل 4 أهداف فى مباراتين بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، بينما تمكن هارى كين من تسجيل 5 أهداف من أصل 6 سجلها "السبيرز"، بينها 3 أهداف "هاتريك" فى شباك أبويل القبرصي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد لم يخسر على ملعبه فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا منذ عام 2009، كما فاز فى 21 مباراة من أصل 23 لقاء خاضه بملعب "سانتياجو برنابيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة