أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: الزمالك لن يتحمل تكلفة حكام مباراة سموحة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 04:05 م
مرتضى منصور: الزمالك لن يتحمل تكلفة حكام مباراة سموحة مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تحمل خزينة ناديه تكلفة استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة فريقه المقبلة أمام سموحة يوم الجمعة، بالأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية سر تراجعه عن تحمل تكاليف استقدام الحكام، موضحا أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، هو من صرح بأن الحكام المصريين لن يديروا مباريات الزمالك، وبالتالي يجب أن يجلب حكام أجانب لمباريات الفريق على نفقة الاتحاد.

وعن موقف اتحاد الكرة من الحل، أكد مرتضى منصور إن القانون لم يستثنى أحد، موضحا أن تهديد مجدى عبد الغني باللجوء للمحكمة الدولية لا محل له من الإعراب، لأن من يتخذ القرارات وفقا للقانون الجديد هي اللجنة الأولمبية الوطنية وليست الحكومة ممثلة في وزارة الرياضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

المسرحية انتهت على مفيش!!!

خاف من اتهامة بأهدار مال عام برافوا اتحاد الكرة لادارة المشكلة وسيدير اللقاء حكام مصريين واعقل شوية علشان شكلك وحش وانت داخل ع الانتخابات . المفترض اتحاد الكرة يوقع عقوبات صارمة علية للاتهامات الباطلة على الحكام وكأننا بنلعب فى الشارع..كل شوية مش لاعب وبعدين يرجع فى التهديد لانة عارف النتيجة ..عبث والله المستعان

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

هم مش كان منسحب!

الزمالك لن يدفعها فعلا. . . لكن سيتم خصمها من مقابل البث المستحق للتادي يا فالح

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

كلام فاضى

الزمالك هيدفع عشان يوصل للعدالة ’’’ انما الأهلي العدالة هتوصله مجانا في تاكسي على حساب اتحاد الكورة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يا حنفى اهمد واتنيل بستين نيلة.....

عمال تتنطط...هوه مفيش غيرك اللى شايف نفسه عامل زى عفريت العلبة....وفى الاخر تلعب على المركز الثالث......ريحنا شوية من الهيصة اللى انت عاملها عمال على بطال........

عدد الردود 0

بواسطة:

على جمال ابو عمر

انتهى فيلم الانسحاب

منذ ايام قرر مرتضى المخبول الانسحاب من الدورى واليوم يتراجع ويسعتد لمقابلة سموحة يوم الجمعة فالفاشل يريد ان يظهر فى الاعلام وفى فكره انه قوى الشخصية يفرض شروطه على اتحاد الكرة ولكن فى الحقيقة انه ضعيف الشخصية ومختل عقليا وفاشل فى كل قراراته نتمنى من مرتضى ان يقرا هذه التعليقات وتعرف يامرتضى انك عار على نادى الزمالك والمصريين فجموع الشعب المصرى والعربى يكرهونك ويعرفون اخلاقك ومبادئك جيدا ارحمنا واترك وارحل من نادى الزمالك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة