على عبد العال فى صورة تذكارية مع بوتين بأعمال الاتحاد البرلمانى الدولى

الأحد، 15 أكتوبر 2017 03:51 م
على عبد العال فى صورة تذكارية مع بوتين بأعمال الاتحاد البرلمانى الدولى على عبد العال فى الصورة التذكارية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقط الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، صورة تذكارية مع رؤساء الوفود البرلمانية المشاركة فى أعمال الجمعية الـ137 للاتحاد البرلمانى الدولى والمنعقدة حالياً فى مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ويترأس الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب الوفد البرلمانى المصرى المُشارك فى اجتماعات الاتحاد البرلمانى الدولى، والتى ألقى خلالها كلمة عن تعزيز التعددية الثقافية والسلام من خلال الحوار فيما بين الأديان والأعراق.

وأوضح فى كلمته أن مصر كانت هى الملاذ الآمن للعائلة المقدسة فى رحلتها التاريخية قبل 2000 عام، وقدمت الأمان لكثير من الأعراق التى لجأت إليها طلباً للحياة والحرية، وامتزجت على أرضها تلك الثقافات وأفاضت فناً وإبداعا قائماً حتى اليوم، قائلا.

كما أجرى عبد العال عدد من اللقاءات على هامش أعمال الجمعية، حيث التقى بالوفد البرلمانى المكسيكى المشارك فى الاجتماعات برئاسة غابريلا كويفلس بارون عضو البرلمان المكسيكى والمرشحة لرئاسة الاتحاد البرلمانى الدولى.

وأكد رئيس البرلمان أهمية دفع العلاقات الثنائية بين البلدين على كافة المستويات خاصة على الصعيد البرلمانى وكذلك التنسيق الدبلوماسى المصرى والمكسيكى على الصعيد متعدد الأطراف فى ضوء النشاط الدبلوماسى المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة