على عبد العال يعلن تشكيل جمعية صداقة برلمانية بين مصر وبيلاروسيا

السبت، 14 أكتوبر 2017 04:30 م
على عبد العال يعلن تشكيل جمعية صداقة برلمانية بين مصر وبيلاروسيا على عبد العال ورئيس المجلس الوطنى بجمهورية يلاروسيا
نور علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، اليوم السبت، ميخائيل مياسنيكوفيتش رئيس المجلس الوطنى لجمهورية بيلاروسيا، وذلك على هامش مشاركته على رأس وفد برلمانى مصرى فى اجتماعات الجمعية الـ137 للاتحاد البرلمانى الدولى والمنعقدة حاليًا فى مدينة سان بطرسبرج الروسية.

 

واستهل الدكتور عبد العال اللقاء بالترحيب بميخائيل مياسنيكوفيتش، مشيدًا بالعلاقات المتميزة التى تجمع البلدين الصديقين، فى ضوء ما تشهده تلك العلاقات من تنامى ملحوظ تجلى فى الزيارة الأخيرة التى قام بها رئيس جمهورية بيلاروسيا إلى مصر يناير الماضى، مؤكدًا على أهمية العمل على تعزيز سبل التعاون فى كافة المجالات خاصة المجال التجارى بين البلدين من خلال دفع نتائج الجولة الرابعة للجنة المشتركة للتجارة بين مصر وبيلاروسيا والتى كانت فى بيلاروسيا مايو الماضى.

 

و أكد عبد العال، حرص مجلس النواب المصرى على تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكيل جمعية صداقة برلمانية بين مصر وبيلاروسيا فى مجلس النواب المصرى فى الفترة القادمة.

 

من جانبه أكد ميخائيل مياسنيكوفيتش على علاقات الصداقة التى تجمع مصر وبيلاروسيا فى ضوء توافق الرؤى تجاه العديد من القضايا الدولية والإقليمية محل الاهتمام المشترك، مشددًا على أهمية تعزيز سبل التعاون بين كلا البلدين الصديقين فى كافة المجالات خاصة على الصعيد البرلمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة