البدري يرفض اتهامه بمحاربة النجوم ويرفع شعار "الأهلي أكبر من أى لاعب".. صدام المدير الفنى مع متعب يهدد استقرار المارد الأحمر قبل موقعة النجم الساحلى.. ومحمود طاهر يتدخل لإنهاء الأزمة

الأحد، 15 أكتوبر 2017 10:10 ص
البدري يرفض اتهامه بمحاربة النجوم ويرفع شعار "الأهلي أكبر من أى لاعب".. صدام المدير الفنى مع متعب يهدد استقرار المارد الأحمر قبل موقعة النجم الساحلى.. ومحمود طاهر يتدخل لإنهاء الأزمة البدري يرفض اتهامه بمحاربة النجوم ويرفع شعار "الأهلي أكبر من أى لاعب"
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض حسام البدري، المدير الفني للأهلي، اتهام البعض له بمحاربة النجوم على خلفية الأزمة الأخيرة التى نشبت بين المدير الفني وعماد متعب مهاجم الأهلي المُخضرم، خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

 

شاهد أهداف عماد متعب القاتلة

 

أزمة متعب والبدري تهدد الأهلي

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين متعب والبدري بسبب تباطؤ الأول فى النزول للتغيير خلال لقاء الاتحاد الذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة، وهو ما جعل حسام البدري يدفع بـ"أكرم توفيق" بدلاً من عماد متعب.

البدري ومتعب
البدري ومتعب

واشتعلت أزمة متعب مع البدري خلال اليومين الماضيين، وانقسم الشارع الكروي بين مؤيد للبدري فى قراراه وذهب أصحاب هذا الرأي إلى أن متعب أخطأ بعدما رفض النزول بسرعة عندما طلب منه البدري ذلك.

 

البدري يرفض اتهام محاربة النجوم

فى المقابل يرى فريق آخر أن حسام البدري يتعامل بشكل سيئ مع عماد متعب ولا يدفع به رغم أن هناك مباريات كثيرة تتطلب وجوده، أبرزها لقاء الاتحاد السكندري الأخيرة، ويرى أصحاب هذا الرأي أن وليد أزارو حصل على فرص كثيرة ولم يستغلّها، بما يمنح عماد متعب فرصة المشاركة بالمباريات.

حسام البدري
حسام البدري

حسام البدري دافع عن نفسه ورفض الاتهام الموجه له بمحاربة النجوم فى الأهلي، مؤكداً أنه لا يعتمد على الأسماء ولا يحارب أحداً، لأن مصلحة الفريق هي الأهم رافعاً شعار "الأهلي أكبر من أى لاعب".

 

المدير الفني للأهلي: أنا برىء من هذا الاتهام

وأكد المدير الفني للأهلي أنه لا يحارب النجوم مثلما يدعى البعض، مُتساءلا: "لقد قمت بتدريب نجوم كثيرين مع الأهلي وحصلت معهم على بطولة الدوري وأفريقيا وبطولات أخرى محلية وأفريقية، لذا ليس منطقيا أن يتهمنى البعض بمحاربة النجوم".

 

محمود طاهر يتدخل لأنهاء الأزمة

من جانبه، طالب محمود طاهر، رئيس النادي، بعقد جلسة مع الثنائي البدري ومتعب لإنهاء الأزمة ووضع حد للمشاكل المتكررة بين الطرفين، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات مهمة أبرزها مواجهة النجم الساحلي يوم ٢٢ أكتوبر، والتى تأتى فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يحتاج الفريق الأحمر للفوز بها بعد خسارة مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

ولك مثلها

والاهلى اكبر من اى مدرب

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي من زمااان

يابدري أنت معقد نفسيا وكاره للنجوم ! متعب بتاريخه من رموز النادي العظماء وأنت وطـاهر ليس لكم تاريخ !

كل الاحداث تؤكد إنك يابدري معقد وكاره للنجوم ولاسيما الذين ارتبطوا بعهد مانيـول جوزيه العظيم ! تعمد إهانتك لمتعب واضح للجميع ومتعب بتاريخه وإنجازاته يستجق الإخترام فهو من رموز النادي العظماء مثل الخطيب وصالح سليم وحسام حسن وفلافيـو وحسن حمدي وبركات وغيرهم كثيرون ولكن أنت وطاهر ماذا قدمتم للأهلي أو ما هو تاريخكم مع الاهلي !؟ بكل تاكيد لاشيء .. وسيأتي يوما كل واحد سيكون في مرتبته المستحقة ! رموز الأهلي يستحقون معاملة أرقي وأفضل مما تفعله يابدري مع متعب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حط طوبه على طوبه..خللى العركه منصوبهً.🙋🙋🙋..اللهم عليك بالقوم الظالمين

🙋🙋🙋🙋

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سالم

بدرى عليك بدرى

ارحمنا شوية يا عم بدرى وكفاية تعالى على نجوم الاهلى مش كفاية ان كل الصفقات اللى انت بتطلبها بالاسم بتطلع فشنك وبتكابر وعاوزها تنجح بالعافية وبردو لسة مصصم على وليد ازارو و ابن اختك هههههه كريم نيدفيد بجد الاهلى معاك من اسواء ل اسواء وانزل اسال اى حد مشجع اهلاوى مش عوزك فى الاهلى وهى مشيت معاك كدة بالبركة وانت مدرب فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

امين هلال

الاهلي الكبير

اين انت يا بدري من تدريب نادي القرن نظراتك تدل انك مش قد السئوليه لا انت ولا محمود طاهر يعني الشغلانه واسعه عليكم والكبر اللي انت فيه ماوش مثيل الا اللي عندهم مركب نقص لعلمك الدوري السنه الماضيه كان باقدام اللعيبه ودعاء الغلابه مش فتاكه منك ولو محمود طاهر لمك من الاول كانت نظراتك المتكبره لكل الناس انعدمت راجع صورك وشوف نفسك انت ايه مفيش دم خالص ال مدير فبي يا عم روح الخليج وارحمنا من قرفك.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن احمد داود

الحاقدين

اغلب التعليقات تمت على غير موضوعيه حيث من المسلم به ان المدير الفنى المسؤؤل الاوحد عن الفريق وان جميع الاعبين رهن اوامره ونفس الفعل اراد بعض الاعبين احداثه مع حسام حسن واى لاعب يتجاوز حدوده ليس له مكان فى نادى عريق وان كان متعب اعطى النادى فهو ايضا حصل نظير عطائه شهره وثراء دون نقصان ومتعب يريد ان يمارس هوايته على حساب زملاء له اصغر منه سنا وانشط منه حركه وسرعه وهو يعيش على الماضى ولو تواجد فى اى نادى خلاف الاهلى لتم قذفه بزجاجات المياه الفارغه ولا عزاء للحاقدين على نادى القرن ومديره الفنى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه الهادى

لماذا هذا الجدل

ارى ان مهاجمة حسام البدرى المدير الفنى فيها الكثير من التجاوز فى حق رجل يسعى لتحقيق البطولات للنادى الأهلى وايضا لتضاف الى سيرته الذاتية واعتقد انه لايوجد مدرب فى العالم يجد فى لاعب قدراته تحقق الفوز للفريق ويهمله او يحاربه مثلما يقال على علاقته بعماد متعب واسمحوا ان اسأل سؤال لعماد متعب هل تستطيع ان تلعب بقدرات عماد متعب منذ خمس سنوات ولو بنسبة 70 % من قدراتك السابقة ؟؟؟؟ معظم فرق العالم تعتمد الأن على راس الحربة المقاتل الذى يستطيع خلخلة دفاعات المنافس من اجل خلق فرص لزملائه واعتقد ان هذ غير متوفر فى عماد متعب الأن مع كامل اعترافنا بما قدمه جهد من وبطولات للقلعة الحمراء .

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled

متعب احسن من ازارو بكل تأكيد

لو سمحت يا كابتن البدري، اكيد اكيد اكبد متعب احسن من ازارو و لو متعب اخد الفرصة في المشاركة هيكون ضمن لاعبي المنتخب في كأس العالم حيث اننا نفتقد رأس الحربى الصريح. شكراً

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اؤيد الاهلاوى المحترم/ حسن احمد داود..فى تعليقه الواقعى..المحترم

🙋🙋

عدد الردود 0

بواسطة:

magdi

البدرى بيدمر متعب وصابر على ازارو الفاشل

ليه يابدرى بتدمر متعب دة بردوا لاعب كبير وخلى فيه شويه احترام ومعامله خاصه لمكانته التاريخيه هو انت بس فرحان ب ازارو اللى لم يعطى للاهلى شىء وبتدلله وبتقول نصبر عليه ولازم معامله ايجابيه طب اصبر على متعب شويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة