وليد سليمان: كيف استكمل هشام شحاتة لقاء الأهلي مُصاباً بارتجاج فى المخ؟

السبت، 14 أكتوبر 2017 02:31 م
وليد سليمان: كيف استكمل هشام شحاتة لقاء الأهلي مُصاباً بارتجاج فى المخ؟ وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نفى وليد سليمان، لاعب الأهلي، الاتهامات التى وجهت إليه بشأن تعمده إصابة أو إيذاء مدافع الاتحاد هشام شحاتة، خلال مباراة الفريقين أمس الأول، الخميس، فى الجولة الخامسة ببطولة الدورى، والتى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.
 

وليد سليمان مندهش من الهجوم عليه 

 
وأبدى وليد سليمان، فى تصريحات صحفية، اندهاشه الشديد من كم الهجوم الذى تعرض له من عدد من وسائل الإعلام، رغم أنه كان ضحية لإيذاء واضح ومتعمد من اللاعب نفسه، على خلفية ادعاءات كاذبة من اللاعب.
وليد سليمااان
وليد سليمان
 
وقال وليد سليمان، "فى البداية أحب أن أوضح نقطة مهمة، وهى أننى حاولت الاتصال باللاعب للاطمئنان عليه، وقمت بالاتصال به هاتفيا ولكنه لم يرد، رغم أنه يرد على جميع وسائل الإعلام حتى منتصف الليل، وعندما لم يرد أرسلت له رسالة، ولم يرد أيضا، ولو كنت متعمدا إيذاءه لما بادرت بالاتصال به".
 

وليد سليمان يكشف حقيقة الاتهامات الكاذبة

 
وأضاف وليد سليمان، "مع الأسف الشديد، فوجئت بكم من الادعاءات الكاذبة حول تلك الواقعة، والأغرب أن لاعب الاتحاد نفسه خرج عبر وسائل الإعلام يناقض نفسه بنفسه حول حجم إصابته، تارة يؤكد أنها ارتجاج فى المخ، وأخرى أنه أصيب بكسر فى الجمجمة والأنف".
وليد سليمان 3
وليد سليمان 3
 
وتساءل وليد، كيف استطاع هشام شحاتة أن يلعب أكثر من 10 دقائق كاملة، وهى المساحة الزمنية التى فصلت بين واقعة احتكاكي به وتعمده إيذائى، رغم أن إصابة أى لاعب أو شخص عادى بارتجاج فى المخ تعنى غيابه تماماً عن الوعى لبعض الوقت، وعدم القدرة على التحرك وليس الجرى بقوة.
 

وليد سليمان يكشف حقيقة تهديد لاعب الاتحاد بالعنف

 
وواصل وليد سليمات تساؤلاته، "لو كان هشام شحاتة فعلا أصيب بارتجاج فى المخ أو كسر فى الجمجمة فكيف سمح له طبيب فريق الاتحاد باستكمال المباراة؟ خاصة أنه خرج فى وسائل الإعلام يؤكد أنه أكمل المباراة حتى طرده وهو فاقد الوعى والتركيز، وكيف له وهو فاقد الوعى والتركيز تذكر حوارى معه الذى ادعى فيه أنني توعدته بمزيد من العنف، رغم أن العكس هو ما حدث، حيث توعدنى اللاعب بالانتقام، وكيف يستطيع شخص مصاب بكسر فى الجمجمة بإجراء مداخلات هاتفية مطولة من داخل غرفة العناية المركزة باعترافه هو شخصيا؟.
 
وليد سليماااان
وليد سليمان
 
وأكد وليد سليمان، الذى تأكد غيابه عن مباراة الأهلي والرجاء المقبلة فى الدورى للإصابة بـ"ورم فى الركبة"، جاهزيته لخوض مباراة النجم الساحلى التونسى، الأحد بعد المقبل، فى برج العرب بإياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
واختتم وليد سليمان تصريحاته بسؤال آخر، هو "لماذا لم يتهم زميلي سعد سمير مهاجم الزمالك باسم مرسى بتعمده إيذاءه فى واقعة مماثلة شهيرة حدثت فى مباراة قمة سابقة؟".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وليد

انت انسان مؤذي يا وليد سليمان

من يتتبع كل مبارياتك بجد طريقة لعبك المؤذية

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

مؤذى

انت لاعب مؤذى وسبق لك أن أذيت أكثر من لاعب بنفس الشكل وأتذكر انك عملتها قبل كده مع لاعب مسكين من الدرجة الثانية فى ماتش ودى وتسببت فى اعتزاله وتشريده.. والله أنا حاسس ان الجزاء هيكون من جنس العمل وان اللى حصل معاك ده إنذار من ربنا علشان تبطل عادتك القبيحة فى إيذاء الخصوم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابمن

منك لله

منك لله باوليد انت قضبت على مستقبل هشام وقطعت زرقة من الكرة وانت بدور على مباراة النجم ربنا ينتقم منك باشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام امام

لاعيب غبي

طول عمرك لاعيب غبي ومؤذي وكل الجمهور عارف كده كويس وعلي فكره انا اهلاوي واخره الغباء وحشه ومسيري هفكرك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الي حبيبي وليد الخلوق

الف سلامة عليك اولا ثانيا لا تلتفت لكل الشائعات المغردة فلاعبي الاهلي معروفين بالحفاظ علي المنافس ايا كان هو ويلعبون فقط علي الكرة عكس كل فرق الدوري ثالثا سامح هشام شحاته علشان ربك يشفيك رابعا ركز في القادم فالبطولة المفضلة للاهلي في انتظارك وربنا يوفقك ويفرح الاهلوية والمصريين بالبطولة الافريقية اخوك / ابراهيم -المحلة الكبري

عدد الردود 0

بواسطة:

Adam

غللاوي

وليد لازم في الاول يضرب و يتعمد ايذاء المنافس و نرفزتة و ينتظر رد الفعل ليمثل الالم و يكون سببا في حصول اللاعب علي إنذار اوطرد وطبعا السبب الرئيسي هو الحكم وليس وليد نرفزة

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

من عمل حفرة ،،،،، كما تدين تدان ،،،،،ًًً!!,,,,,,,!,!!!!!!

الصورة تديّنك ياحريف ولن تكذب الا الأعمى ، ضربت اللاعب بالكوع وكان المنظر واضح جدا ولم يعطيك الحكم اي شيء !!!!!!! ومرت الدقائق وشربت من نفس الكأس لأنك ظلمت اللاعب التاني بضربك له بالكوع والجوع فيه طرد اكيد ، ولكن عدالة السماء جاءت وبسرعة

عدد الردود 0

بواسطة:

said

وليد سليمان وحسام عاشور

لاعيبه مصديه ممكن تقتل اهاليها عشان الجنيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الاسمر

اهلاوى أكيد اقول الحق

الحق ان وليد سليمان ضرب هشام بالكوع وكان يجب على الحكم انذاره وحساب فاول ولكن ضربة هشام لوليد لو صحت مؤذية جدا وكانت حتبطله الكوره . عموما هى رياضة وحرام اذى اي بنى آدم والمسامح كريم للأثنين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة