مرتضى منصور يطلب إعادة مباراة طنطا للتراجع عن الانسحاب من الدوى.. الحكم محمود بسيونى مهدد بالاستبعاد من القائمة الدولية.. ولجنة الحكام تقرر الامتناع عن إدارة مباريات الفريق الأبيض بعد هجوم رئيس النادى

السبت، 14 أكتوبر 2017 01:38 ص
مرتضى منصور يطلب إعادة مباراة طنطا للتراجع عن الانسحاب من الدوى.. الحكم محمود بسيونى مهدد بالاستبعاد من القائمة الدولية.. ولجنة الحكام تقرر الامتناع عن إدارة مباريات الفريق الأبيض بعد هجوم رئيس النادى مرتضى منصور يطلب إعادة مباراة طنطا للتراجع
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بإعادة مباراة فريقه أمام طنطا، التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، على استاد غزل المحلة، فى الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، بسبب الأخطاء التحكيمية ونستعرض فى التقرير التالى أبرز التصريحات حول أزمة الزمالك وطنطا بجانب ردود الفعل من الطرفين سواء مسئولى النادى الأبيض أو لجنة الحكام.

مرتضى منصور يتواصل مع أبو ريدة "هاتفياً"

أوضح مرتضى منصور، أنه حاول الاتصال الهاتفى بالمهندس هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلا أنه وجده فى نيجيريا، مشيراً إلى أن أعضاء الجبلاية اعترفوا على الهواء بعدم صحة ركلتى الجزاء التى احتسبهما الحكم محمود بسيونى لصالح طنطا، وأدت إلى انتهاء اللقاء بالتعادل وفقدان الأبيض نقطتين.

مرتضى منصور وهانى أبو ريدة
مرتضى منصور وهانى أبو ريدة

 

مرتضى منصور يتمسك بالانسحاب من الدورى

تابع رئيس الزمالك أنه لن يتراجع عن قرار الانسحاب من مسابقة الدورى الممتاز إلا فى حالة إعادة اللقاء، قائلاً: "أنا مش مركز شباك، ولن أوافق على إهدار مجهود اللاعبين والجهاز الفنى ومجلس الإدارة".

الحكم بسيونى مهدد بالاستبعاد من القائمة الدولية بعد أزمة الزمالك

فيما يواجه الحكم الدولى محمود بسيونى شبح الاستبعاد من القائمة الدولية للحكام، والتى أرسلتها لجنة الحكام باتحاد الكرة، إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" مطلع الشهر الحالى.

وقال مصدر باتحاد الكرة إن الحكام المرشحين بالقائمة الدولية تُرسل فيديوهات من الحالات التحكيمية الجدلية لهم إلى لجنة الحكام فى الفيفا، لتقييم مستواهم وتحديد مدى أحقيتهم بالتواجد فى القائمة الدولية من عدمه.

وأضاف المصدر أن خطأ بسيونى فى احتساب ركلتى جزاء طنطا ضد الزمالك سيؤدى لانخفاض أسهمه فى الاستمرار بالقائمة الدولية، خاصة مع تقديم الحكام المرشحين للقائمة مستويات مميزة.

الحكم محمود بسيونى فى مباراة الزمالك وطنطا
الحكم محمود بسيونى فى مباراة الزمالك وطنطا

اتحاد الكرة يقرر إيقاف حكم مباراة الزمالك وطنطا 3 أشهر

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح عضو مجلس الجبلاية، على استبعاد محمود بسيونى من إدارة لقاءات الدورى الممتاز فترة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر.

صلاح عاشور لاعب الزمالك يعترض على الحكم محمود بسيونى
صلاح عاشور لاعب الزمالك يعترض على الحكم محمود بسيونى

 

لجنة الحكام تقرر الامتناع عن إدارة مباريات الزمالك

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، إن جميع الحكام قرروا الامتناع عن إدارة مباريات الزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز، بعد الهجوم الذى شنه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، على التحكيم واتهام محمود بسيونى فى ذمته المالية.

وقال عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "لا يوجد حكم مرتشى أو فاجر فى مصر، ورئيس الزمالك وحده يعلم من هم المرتشون، ونحن شرفاء، لن نتنازل عن حقوقنا، وسنحصل عليه باللوائح والقوانين".

أضاف رئيس لجنة الحكام، "الحكام لن تقبل بالإهانة، ولن نقوم بإدارة مباريات الزمالك إلا بعد استعادة حقوقنا، وإذا لم نحصل على حقوقنا، وقتها سنقول (شكراً بلاها تحكيم)".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة