أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم.. الزمالك يعلن الانسحاب من الدوري بسبب التحكيم

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 11:00 م
حدث اليوم.. الزمالك يعلن الانسحاب من الدوري بسبب التحكيم فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 13/ 10/ 2017 إعلان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، احتجاجاً على الأخطاء التحكيمية التى ارتكبها الحكم محمود بسيونى، أثناء مواجهة طنطا.

 

وأكد مرتضي منصور أن النادى الأبيض لن يستكمل بطولة الدوري فى ظل هذا التحكيم، قائلا: "اتحاد الكرة فاشل والتحكيم فاجر"، فى ظل ما فعله محمود بسيوني حكم مباراة طنطا، مضيفاً أن الحكم احتسب ضربتي جزاء ظالمتين ضد الزمالك، موضحا أن قرارات الحكم كانت عكسية، وأشار رئيس النادي إلى هناك مؤامرة لعرقله مسيره الفريق.

 

وتعادل الزمالك مع طنطا، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة، فى إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

تقدم صلاح عاشور للزمالك بالهدف الأول فى الدقيقة 63، وأدرك محمد جابر التعادل لطنطا من ركلة جزاء فى الدقيقة 72 وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة على القرارات التحكيمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

عاده كل سنه

خلاص اتعودنا كل سنه الحكام فى الدور الاول لازم يصل الفارق بين الأعلى والزمالك الى اكثر من سته لسبع نقاط بسبب اخطاء الحكام وفى اتجاه واحد رغم أنف الجميع ثم فى الور الثاني تهبط العدالة على الملاعب حتى يتوج الأعلى باللقب ويقوم مرتضى بتغيير الفريق والمدرب ومقدما الف مبروك للاهلى على اللقب فهو يستحقه حتى قبل بدايه الدور ى. ويجعله عامر وياريت تريحونا وادوه للاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة