خالد صلاح

محمد صلاح حديث نجوم العالم قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. تشان: ملك مصر.. أسطورة الريدز: أفضل صفقات النادى.. الشعراوى: كان محرك روما.. مورينيو: تطور للأفضل.. دروجبا: قائد الكرة المصرية الجديد

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:20 م
محمد صلاح حديث نجوم العالم قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. تشان: ملك مصر.. أسطورة الريدز: أفضل صفقات النادى.. الشعراوى: كان محرك روما.. مورينيو: تطور للأفضل.. دروجبا: قائد الكرة المصرية الجديد محمد صلاح


كتب - مروان عصام

يستعد محمد صلاح نجم منتخب مصر لخوض مباراة من العيار الثقيل مع فريق ليفربول الذى يلتقى فى الواحدة والنصف ظهر غداً السبت بملعب "آنفيلد" مع مانشستر يونايتد فى قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح كان مثار حديث العديد من نجوم الكرة العالمية، بعدما قاد منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا بعد غياب دام 28 عاماً، حيث تمكن من تسجيل "هدفين" فى فوز منتخب "الفراعنة" على الكونغو برازافيل بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

ليس هذا فحسب، بل نتيجة المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع فريق ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز"، بعدما سجل 6 أهداف فى 11 مباراة خاضها مع الفريق بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية.

التقرير التالى يستعرض أبرز تصريحات نجوم الكرة العالمية تجاه محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

 

ايمرى تشان
 

تحدث ايمرى تشان مدافع ليفربول عن تألق محمد صلاح فى مباراة مصر والكونغو برازافيل فى تصفيات كأس العالم، للموقع الرسمى للنادى قائلاً، "الأمر جنونى، شاهدت بعض اللقطات من المباراة وكيف كان رد فعل الجماهير، كانت ركلة جزاء فى الدقيقة 95. أنا سعيد للغاية لمو. هو ملك مصر!"، مضيفاً، "هو يقوم بعمل مذهل حتى الآن، سجل الكثير من الأهداف، ولعب بصورة بارعة".

وتابع: "خارج الملعب هو شخص رائع للغاية، هو صفقة مذهلة بالنسبة لنا وأتمنى أن يسجل الكثير من الأهداف فى الأسابيع القليلة المقبلة أيضا".

 

كينى دالجليش
 

أكد كينى دالجليش، أسطورة نادى ليفربول، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر سيكون مفتاح فوز "الريدز" على مانشستر يونايتد، فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما السبت.

وقال كينى دالجليش، فى تصريحات لصحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، "محمد صلاح قدم مستويات رائعة مع ليفربول، قرار إدارة النادى بالتعاقد مع اللاعب المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة كان صائباً".

وأضاف أسطورة ليفربول، "محمد صلاح هو أفضل صفقات النادى الصيفية، وأنا على ثقة بأن اللاعب المصرى سينثر سحره أمام مانشستر يونايتد".

 

ستيفان الشعراوي
 

حرص المصرى الأصل ستيفان الشعراوى جناح روما الإيطالى على توجبه التهنئة لزميله السابق محمد صلاح بعدما ياهم فى تأهل المنتخب المصرى لمونديال روسيا.

وقال ستيفان الشعراوى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى روما، "محمد صلاح كان قوة دفع للفريق، إنه لاعب عظيم وشخص رائع، أنا حقاً مسرور لأجله".

 

جوزيه مورينيو
 

حذر جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، لاعبيه من خطورة محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، قبل مباراة الغد بعدما سجل 6 أهداف فى 11 مباراة خاضها مع "الريدز" بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

وقال مورينيو، "محمد صلاح تطور بشكل جيد ومختلف خلال فترة لعبه فى إيطاليا، وأصبح أكثر نضجاً وثقة وتطور بدنياً، تألقه مع ليفربول لم يشكل مفاجأة بالنسبة لى".

 

دروجبا

وجه النجم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى الإنجليزى السابق، التهنئة إلى زميله السابق فى الفريق اللندنى والمحترف حالياً فى نادى ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح بعدما نجح فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وكتب دروجبا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "هنيئاً لك صديقى محمد صلاح أصبحت القائد الجديد للكرة المصرية".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة