لبحث سبل زيادة أعداد السائحين..

محافظ البحر الأحمر يستقبل القنصل الصينى لدى القاهرة

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:39 م
محافظ البحر الأحمر يستقبل القنصل الصينى لدى القاهرة المحافظ يهدى درع المحافظة للقنصل الصينى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، القنصل الصينى جى هاى لونج، والمستشار السفير الصينى ياى هاى لانج، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، بتكليف من السفارة الصينية لتشجيع النشاط السياحى بين الطرفين، وبحث زيادة أعداد السائحين الصينيين للبحر الأحمر فى الفترة المقبلة .
 
ومن جانبه أكد القنصل الصينى على عمق العلاقات بين الدولتين منذ القدم، موضحا أن مصر أول دولة فى إفريقيا والشرق الأوسط تؤيد جمهورية الصين الشعبية، وبينهما تعاون مثمر فى جميع المجالات وتطورها خلال الفترة الأخيرة، مع زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الجمهورية الصين، والتى أثمرت بزيادة التعاون الاستراتيجى بين البلدين، مؤكدا على أنه سيتم خلال الفترة القادمة زيادة أعداد السائحين الصينيين لمدينة الغردقة الجميلة.
 
وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال اللقاء، أن مدينة الغردقة اصبحت مقصدا مهما للسائحين الصينيين، مؤكدا أن المحافظة تشهد  تطويرا، وبها قرى سياحية وفنادق على أعلى مستوى.
 
وأشار المحافظ، إلى أن تنمية وتوطيد العلاقات بين البلدين، يتم عن طريق اندماج الشعبين فهم القوة الناعمة لتحقيق التنمية الاستراتيجية والتى تحققه صناعة السياحة، لذا يحب توافد السائحين الصينيين إلى مصر وخاصة البحر الأحمر، ويتم استقبالهم فى مطار الغردقة ثانى أكبر مطار بجمهورية مصر العربية، المجهز لاستقبال 13 مليون سائح سنويا، ومن خلال تواجدهم يمكنهم قضاء أوقات ممتعة وتقسيم السياحة الصينية إلى سياحة ثقافية وسياحة ثقافية ترفيهية.
 
 كما وجه الدعوة للقنصل الصينى، لإقامة مهرجان صينى بمدينة الغردقة، والذى أشار بدوره أنه سيتم نقل هذه الاقتراحات للمستشار الثقافى الصينى، كما أعرب عن سعادته بإقامة قناة للتواصل بين المحافظة والقنصلية بشكل دائم .
 
وأكد المحافظ، أن المحافظة آمنة تماما بتعاون شرطة السياحة ومديرية الأمن، والذى يكلل بثقافة المواطنين اتجاه أهمية السياحة والترحيب بالسائحين، وردا على طلب القنصل بتوافر اللغة الصينية فى مطبوعات القرى السياحية، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع القرى المستضيفة للوفود السياحية للعمل على ذلك، وإضافة كل الإرشادات والتعليمات الهامة خلال مطبوعات القرى.
 
وأهدى المحافظ، درع المحافظة للقنصل، متمنيا زيادة التعاون فى مجال السياحة، مؤكدا استعداد المحافظة الدائم لاستقبال أى أعداد من السائحين مرحبا بهم على أرض المحافظة فى جميع أوقات العام .
 
 
 
 لقاء المحافظ مع القنصل الصينى
لقاء المحافظ مع القنصل الصينى

 المحافظ يهدى درع المحافظة للقنصل الصينى
المحافظ يهدى درع المحافظة للقنصل الصينى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة