كيف يعود باسم مرسى للمنتخب بعد التصالح مع كوبر ؟

الخميس، 12 أكتوبر 2017 01:30 ص
كيف يعود باسم مرسى للمنتخب بعد التصالح مع كوبر ؟ باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى باسم مرسى مهاجم الزمالك، أزمته مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب بعد الاعتراف بالخطأ عما بدر منه فى الفترة الأخيرة و أن تفكيره تغيير خلال العاميين الماضيين ليتم غلق هذه الصفحة نهائيا وتعود الأمور لطبيعتها بين هداف القلعة البيضاء و مدرب الفراعنة .

الجميع يترقب عودة باسم مرسى مرة أخرى لتشكيلة المنتخب الوطنى خلال المرحلة القادمة ولكن هذه العودة لن تكون بمجرد تصالح اللاعب مع المدير الفنى وسيكون هناك مقدمات يجب حدوثها ليستعيد باسم مكانه فى هجوم الفراعنة .

المشاركة بشكل أساسى مع الزمالك ستكون أحد العوامل الأساسية لعودة باسم مرسى لتشكيلة المنتخب وبالتأكيد يمكن غيابه عن بعض المواجهات سواء للإصابة أو الإيقاف أو الراحة أو منح فرصة لزملائه ولكن يجب أن يظل المهاجم الأول فى نظر الجهاز الفنى مثلما كان الوضع عند دخوله لتشكيلة الفراعنة لأول مرة .

كما يجب على باسم مرسى الابتعاد نهائيا عن افتعال أى أزمات خلال الفترة القادمة سواء داخل الزمالك أو خارجه لأن هذه الأمور تكون إحدى العوامل التى تؤدى لابتعاده عن معسكرات المنتخب .

وبخلاف ذلك أصبح باسم مرسى مطالب بالالتزام التام بكافة تعليمات الأرجنتينى كوبر خلال المرحلة القادمة لينال ثقته وينهى أى آثار سلبية لأزمته الأخيرة مع الخواجة الذى أعلن تقبله اعتذار اللاعب وأنه ضمن العناصر الأساسية بالنسبة له .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الجميع يترقب عودة باسم مرسى !

أعتقد أنه لن يرجع ، لتراجع مستواه ، وأعتقد أنه صعب يعود لمستواه ،، حد يفكرنى لو رجع لمستواه ، فات الميعاد !

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

فى إنتظار التعليقات

أى خبر عن باسم مرسى بتعرضوا كل تعليقات الأهلوية لأنها معروفة ودايمآ ضد اللاعب والسبب معروف ........مع العلم إن باسم أفضل مهاجم فى مصر حتى الآن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة