خالد صلاح

باسم مرسى: اتعلمت من أخطائى وسأحارب من أجل العودة للمنتخب

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 11:02 م
باسم مرسى: اتعلمت من أخطائى وسأحارب من أجل العودة للمنتخب باسم مرسى


كتب رمضان حسن

قال باسم مرسى، مهاجم الزمالك، إنه تعلّم جيدا من أخطائه التى تسبّبت فى استبعاده خلال الأشهر الأخيرة من قائمة المنتخب الوطنى فى التصفيات المونديالية.

 

وأكد باسم مرسى، فى تصريحات لقناة "أون سبورت": "الإعلام يتصيّد أخطائى لكن أنا الآن تعلّمت وجاهز للعودة، وأبذل قصارى جهدى من أجل الدخول فى حسابات هيكتور كوبر من جديد".

 

وتابع: "جهاز المنتخب يستحق كل تقدير لما بذله من مجهود كبير، وكنت أتواصل دائما مع إيهاب لهيطة من أجل الاطمئنان على المنتخب رغم استبعادي، هذا هو دورى".

 

وتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح، فى اللقاء الذى أقيم بينهما أمس باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال محمد احمد

هو كان قال إنه مش متابع

لكنه كأس العالم يا ساده . . . . ده لو طلببوا منه أن يبيض سيبيض!

عدد الردود 0

بواسطة:

Sahir

ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع

الغرور سمة أصابت شبابنا يا سادة. باسم مغرور وقبل الوصول لكأس العالم كان مش متابع. أما بعد الصعود لكـأس العالم أصبح متابع جداً. الغالبية منا يتغير و يتلون حسب المصلحة ، ولنا في موقف شوبير من الجماهير ومن إتحاد الكرة قبل الصعود لكأس العالم وبعده عبرة عظيمة. اللهم ثبتنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

لا والله مش متابع

جبت ورا دلوقتي لما وصلوا كاس العالم خلاص !!!!!!! ما تستمر علي عوجانك وغرورك

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرد رأى

لاعب وإعترف بالخطأ

يا ربت كل ردود الجهلاوية ترحمنا من جهلهم وما تكبرش الموضوع على الفاضى والله لو كان لاعب من الجهلى كنتوا هاجمتوا كوبر وطالبتم بدخوله المنتخب ..شيلوا الغمامة الحمرة اللى على روؤسكم...........

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

منتخب الرجالة المتواضعة فى حب تراب مصر

المنتخب ليس لفاقدى معنى الحب و التواضع و أنكار الذات وعدم تعمد الاضرار بالاخرين فى سبيل الوصول لاطماع شخصية...وللاسف بدأ البعض يلبس الرداء الابيض ويعلن التوبة فى سبيل الرجوع للمنتخب على أساس أن جهاز المنتخب راكبين الفيل الابيض...لن يحدث ذلك لان جهاز المنتخب محترم و يرفض أشباه الاعبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة