خالد صلاح

وليد سليمان ينتقل للمستشفى بعد الإصابة أمام الاتحاد السكندرى

الخميس، 12 أكتوبر 2017 10:33 م
وليد سليمان ينتقل للمستشفى بعد الإصابة أمام الاتحاد السكندرى وليد سليمان


كتب محمد عراقى

توجه وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب السلام لإجراء أشعة بعد تعرضه لإصابة قوية فى قدمه في مواجهة الاتحاد السكندري، التى أقيمت مساء اليوم فى الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة سجلها كل من النيجيرى أجاى وحسين السيد "مارسيلو".
 
وليد سليمان
وليد سليمان
 

سيارة إسعاف تنقل وليد سليمان للمستشفى

 
قامت سيارة الإسعاف بنقل وليد سليمان عقب خروجه فى الدقيقة الأخيرة مصابًا مباشرة إلى المستشفى بسبب الإصابة البالغة التى تعرض لها نتيجة التدخل العنيف من هشام شحاتة لاعب الاتحاد السكندرى.
 
وليد سليمان
وليد سليمان
 

وليد سليمان شارك كبديل أمام الاتحاد

يذكر أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، قد دفع بوليد سليمان بدلاً من أحمد حمودى فى الدقيقة 55، ليشكل خطورة على مرمى المنافس بسبب تحركاته وتمريراته لزملائه بالفريق.

ويعد هذا الفوز الأول للأهلى فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الممتاز، بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع طلائع الجيش بهدف لمثله حيث تم تأجيل مباريات الفريق الأحمر فى الـ3 جولات الماضية نتيجة ارتباطه بمباريات فى دورى أبطال أفريقيا وبذلك رفع الأهلى رصيده لـ4 نقاط بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة السادسة.

وليد سليمان
وليد سليمان

 

الشوط الأول

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من: "شريف إكرامى فى حراسة المرمى، محمد هانى، سعد سمير، رامى ربيعة، وحسين السيد فى خط الدفاع، حسام عاشور، عمرو السولية، صالح جمعة، أحمد حمودى فى خط الوسط، أجاى وليد أزارو فى خط الهجوم".

بينما بدأ الاتحاد السكندرى المباراة بتشكيل مكون من: "الهاني سليمان فى حراسة المرمى، محمد الشاذلي ومحمد عطوة وهشام شحاتة رمزي خالد ومحمود شعبان وعاشور الأدهم وخالد الغندور ومحمد علي منصر وأحمد الألفي ومانتوشو".

كاد الأهلى أن يخطف التقدم على الاتحاد السكندرى فى بداية المباراة بعد تمريرة من صالح جمعة لأحمد حمودي ولكن الأخير كان فى وضعية تسلل وواصل الأهلي الضغط بعد عرضية أرضية من أجايي لحمودي فى منطقة جزاء الاتحاد ولكن الكرة أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

ورد الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 13 بتسديدة قوية من مانوتشو ولكن خرجت الكرة إلى خارج الملعب ثم أخرى من عاشور الأدهم مرت بجوار القائم الأيمن لشريف إكرامى حارس الأهلي وفى الدقيقة 15 مرر صالح جمعة الكرة إلى أجاي الذى مررها لوليد أزارو ليسددها فى مدافع الاتحاد السكندرى.

الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى بهدوء نسبى وسدد عاشور الأدهم لاعب وسط الاتحاد تسديدة قوية لكن بعيدة عن مرمى الأهلى، وحصل صالح جمعة فى الدقيقة 51 على إنذار أصفر بسبب الاعتراض على الحكم وأجرى هانى رمزى المدير الفنى لزعيم الثغر أول تغيير بالدفع بحسام باولو بدلا من رمزى خالد لتنشيط الخط الأمامى.

عاد الأهلى للسيطرة وتهديد مرمى الاتحاد بعرضية رائعة من صالح جمعة قابلها أحمد حمودي برأسية ولكن جاءت فى العارضة لتعود لأجاي ولكنه سدد الكرة بقوة لتعلو مرمى الاتحاد السكندرى.

ودفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، بوليد سليمان بدلاً من أحمد حمودى فى الدقيقة 55 لتمر 60 دقيقة وسط حفاظ الأهلى على تقدمه بهدف النيجيرى أجايي. 

فى الدقيقة 64 أجرى البدرى تبديل ثاني بدخول مؤمن زكريا على حساب صالح جمعة ورد هانى رمزى بالدفع بفوزي الحناوي على حساب أحمد الألفي، وحاول لاعبى زعيم الثغر الضغط لإدراك التعادل دون جدوى.

وفى الدقيقة 80، نجح حسين السيد "مارسيلو" الظهير الأيسر للأهلى فى اخترق دفاعات الاتحاد ليسدد الكرة بقدمه الأيمن فى شباك زعيم الثغر ليعزز تقدم فريقه بالهدف الثانى.
 
دفع المدير الفنى للأهلى بآخر أوراقه بخروج وليد أزارو ونزول أكرم توفيق بعدما كان سيدفع بعماد متعب حيث حدثت بين الثنائى مشادة كلامية أدت إلى لقاء متعب لقميص المران على الأرض ودفع البدرى بأكرم توفيق على حساب المهاجم المغربى وطرد حكم المباراة هشام شحاتة لاعب الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 95 نتيجة الخشونة الزائدة مع وليد سليمان.

 





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

منه لله هشام شحاته

والله فريق الاتحاد طول عمرهم فئران امام الزمالك وما في واحد فيهم يقدر يضرب لاعب من الزمالك لانه عارف ان المستشار ها ينفخه عموما ربنا يكرم هشام شحاته باللي يعجزه عن اللعب مدي الحياه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الم ترى كوع وليد سليمان يا إبراهيم !

العين بالعين والبادى أظلم ، ولعل وليد سليمان يتعلم ولا يعتدى على لاعبين خاصة لاعبى أندية الاسكندرية وبورسعيد !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة