أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين ينتظرون حلم المشاركة فى المونديال.. حسام غالي يتطلع لإنهاء قطيعة كوبر.. باسم مرسى ينتظر قرار العفو.. متعب يسعى لتحقيق المستحيل.. وليد سليمان على باب المنتخب.. وأيمن حفنى فى مهمة التخلص من الإصابات

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 07:26 م
5 لاعبين ينتظرون حلم المشاركة فى المونديال.. حسام غالي يتطلع لإنهاء قطيعة كوبر.. باسم مرسى ينتظر  قرار العفو.. متعب يسعى لتحقيق المستحيل.. وليد سليمان على باب المنتخب.. وأيمن حفنى فى مهمة التخلص من الإصابات حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد التأهل لمونديال روسيا 2018 يحلم 5 لاعبين فى المنتخب الأول الظهور مع الفراعنة فى المونديال رغم غيابهم عن مشوار التصفيات أو معظم مباريات الفراعنة فى الطريق إلى روسيا، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

1- حسام غالى

يبقى الكابيتانو حسام غالي، لاعب الأهلي السابق والنصر السعودي الحالى، أحد النجوم الذين يحلمون بالتواجد فى مونديال العالم، لتكون بمثابة "مسك الختام" لمسيرته الكروية التى شهدت إنجازات كثيرة محلياً وأفريقياً وعدة تجارب احترافية ناجحة.

ورغم غياب غالى عن المنتخب منذ فترة طويلة إثر خلافات فنية بينه وبين هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، إلا أن القائد السابق للأهلي يتطلع لأن يعود لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة فى كأس العالم.

61076-حسام-غالى
حسام غالى

 

2- عماد متعب

هى فرصة صعبة إن لم تكن مستحيلة لكنها تبقى حلما سعيدا يرغب عماد متعب مهاجم الأهلي فى تحقيقه الصيف المقبل، ويعلم عماد متعب الذى لا يُشارك مع الأهلي بشكل أساسى أن الفرصة صعبة للغاية، لكنه يبقى حلما جميلا طالما راود المهاجم المُخضرم.

 
 
عماد متعب
عماد متعب
 
 

3- وليد سليمان

لا يُعد وليد سليمان "حاوي" الأهلي بعيدا عن دائرة المنتخب، فهو من اللاعبين المُرشحين دائماً للانضمام لقائمة الفراعنة بفضل تألقه مع الأهلي.

وليد سليمان يتطلع للعودة للمنتخب خلال الفترة المقبلة إذا ما عاد لمستواه العالى، وظهر بشكل جيد مع الأهلي.

وليد سليمان 3
وليد سليمان

 

4- باسم مرسى

ربما يكون باسم مرسي، مهاجم الزمالك، أقرب لاعب للعودة لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إذابة جبال الثلج بينه وبين كوبر المدير الفنى للمنتخب، الذى استبعده طوال الفترة الماضية على خلفية تصريحات مُستفزة أدلى بها اللاعب في فترات سابقة.

باسم مرسي
باسم مرسي
 
 
 

5- أيمن حفنى

واحد من اللاعبين الذين تُطارده دائماً لعنة الإصابات وتُبعده عن صفوف المنتخب، لذا يأمل اللاعب المُلقب بالحاوي أن يستعيد مستواه وفورمته ويعود للمنتخب في مونديال 2018.

أيمن حفني
أيمن حفني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

كل هؤلاء أصبحوا لاعبين قليلى الفائدة !

لكبر سنهم وتم استهلاكهم ، والمدربين الفاهمين ركنوهم ، إلا من باسم مرسى لا أعرف لماذا يتمسك به الزمالك ، هل يجب أن يفشل الزمالك حتى يتخلص الزمالك منه، كل أو معظم هؤلاء اللاعبون اقتربوا من نهايته ولو لعبوا مع المنتخب فى كاس العالم سيفضحونا ، عامة ما يريحنى ويطماننى أن كوبر مدرب فاهم ، خلاصة الكلام ، لا للعواطف ، ولا للتراموايات!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة