النني يحسم موعد عودته للأرسنال بعد موقعة بوركينا فاسو

الثلاثاء، 31 يناير 2017 11:11 ص
النني يحسم موعد عودته للأرسنال بعد موقعة بوركينا فاسو الننى
رسالة الجابون - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الجهاز الفنى والإدارى للمنتخب الوطنى محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، الحرية سواء بالبقاء مع الفراعنة فى الجابون لحين انتهاء مشوارهم فى بطولة أمم أفريقيا أو السفر إلى إنجلترا واستكمال برنامجه التأهيلى هناك مع ناديه.

 

وقال ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، إنه فى حالة طلب أرسنال الإنجليزى عودة محمد الننى بعد تأكد عدم مشاركته فى البطولة وانتهاء علاقته بها، فأنه سيتم الموافقة على ذلك حتى يستكمل اللاعب برنامجه التأهيلى هناك.

 

فيما كشف مصدر آخر بالمنتخب، أنه فى حالة فوز مصر على بوركينا فاسو اليوم فى قبل النهائى، سيبقى الننى مع المنتخب لحضور المباراة النهائية والتكريم مع الجهاز الفنى واللاعبين، أما فى حالة خسارة الفراعنة اليوم "لا قدر الله" سيغادر الننى الجابون، حيث لا داعى لحضور مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وسيطرت حالة نفسية سيئة على محمد الننى لاعب الفراعنة والأرسنال الإنجليزى بعد غيابه عن مباريات البطولة الأفريقية، للإصابة بشد فى السمانة، والذى أبعده عن لقاء المغرب..وقال الننى إن ما أحزنه أكثر هو اتهامه من قبل البعض بالهروب من خدمة بلده بادعاء الإصابة، مؤكداً أنه تحدث مع الجهاز الفنى وطلب المشاركة فى لقاء المغرب لكن الإصابة كانت أقوى منه.

 

 وقام مسئولو المنتخب بإرسال صورة من الكشف الطبى والإشاعات، التى أجراها الننى إلى ناديه أرسنال الإنجليزى بناء على طلبهم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة