الشرقية تطلق مبادرة تجميل شوارع مدينة الزقازيق بمشاركة 100 شاب وفتاة

الأربعاء، 25 يناير 2017 02:36 م
الشرقية تطلق مبادرة تجميل شوارع مدينة الزقازيق بمشاركة 100 شاب وفتاة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، عن انطلاق فاعليات مبادرة " بلدى جميلة " بالتعاون مع وزارتي البيئة والزراعة لتجميل وتنظيف شوارع مدينة الزقازيق، بمشاركة 100 شاب وفتاة من مختلف مراكز الشباب والأندية الرياضية تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة الزقازيق وذلك في إطار تنفيذ مشروع حملات التنمية المجتمعية للاستفادة من الطاقات الشبابية في أعمال التجميل ونظافة الشوارع لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للعاصمة .

أضاف المحافظ ، في تصريح صحفي ، ان الهدف من المشروع تدعيم قيم التطوع والانتماء لدى الشباب واستثمار طاقاته الإيجابية لتنمية وتطوير المجتمع بالإضافة إلى تكثيف الخدمات والتسهيلات للمشروعات الخدمية للمجتمع لتجميل المدن والقرى بالمحافظة.

وأكد المحافظ ان المشروع يشمل رفع المخلفات وتمهيد التربة لزراعة الأشجار والمسطحات الخضراء وتزيين الشوارع بالأشجار وأعمال دهانات البلدورات والأرصفة والأسوار وأعمدة الإنارة بمشاركة شباب وفتيات المحافظة .

ومن جانبه أوضح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الحملة ستنطلق من الشارع الرئيسي المؤدي لموقف المنصورة بمدينة الزقازيق لتستمرعلى مدار أسبوع للقيام بأعمال النظافة والتجميل وإعطاء لمسة جمالية و حضارية على الميدان لتسهم في إعادة الوجه الحضاري و الجمالي للمدينة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة