محافظ الشرقية يشترط عدم التعيين فى المناصب القيادية إلا بمسابقة علنية

الثلاثاء، 24 يناير 2017 04:20 م
محافظ الشرقية يشترط عدم التعيين فى المناصب القيادية إلا بمسابقة علنية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، عدم التعيين فى أى منصب بالجهاز التنفيذى بالمحافظة ، إلا من خلال مسابقة علنية يتقدم لها المستوفين لشروطها، تطبيقا للشفافية و منعا لأى شبة مجاملة أو واسطة.
 
جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذى ، اليوم الثلاثاء ، برئاسة و بحضور مديري المديريات ورؤساء المدن  .
 
في ذات السياق نشرت البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية ، اعلانا  لمديرية الشئون الصحية، تعلن فيه  عن حاجتها لشغل وظيفة مديرعام الإدارة العامة للصيدلة، بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا، وذلك طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم (18) لسنة 2015، و لائحته التنفيذية .
 
وفى سياق منفصل وقع الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق برتوكول تعاون بين محافظة الشرقية و جامعة الزقازيق، و ذلك في إطار التنسيق بين المحافظة و الجامعة، و الإستفادة منها كبيت للخبرة فى جميع مجالات العمل الإقتصادية والإجتماعية و الشبابية و الصحية، وذلك بحضور اعضاء المجلس التنفيذى.
 
وأضاف اللواء خالد سعيد في تصريح صحفي ، انه تم تشكيل لجنة دائمة مشتركة بين المحافظة والجامعة للإشراف على تنفيذ البروتوكول و التعاقدات المبرمة تطبيقا له، لرفع تقرير نصف سنوي و السلطة المختصة من الطرفين توضح الإجراءات و الأعمال التي تمت، و موقفها من التنفيذ و مدى تقدمها .
 
واوضح، أن البرتوكول ينص على أن تقوم الجامعة بالأعمال الإستشارية التي تكلفها بها المحافظة، وفقاً بحكم المادة 38 من قانون المناقصات و المزايدات الصادر بالقانون 89 لسنة 1998، على أن يتم إعتماد الإسناد في كل مشروع على حدى من السلطة المختصة، او من تفوضه طبقا للقانون المناقصات و المزايدات المشار إليه، وذلك في إطار جهود الدولة لدفع عجلة التنمية الإقتصادية الشاملة في جميع المحافظات للنهوض بالمرافق العامة للدولة، و لتعظيم الإستفادة من الخبرات الموجودة في الجامعة و الإستعانة بكفاءات أكاديمية و خبرات علمية في كافة المجالات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة