مدافع مغربى يحل أزمة إصابات ريال مدريد

الثلاثاء، 24 يناير 2017 03:29 م
مدافع مغربى يحل أزمة إصابات ريال مدريد أشرف الحكيمى المدافع المغربى رفقة زيدان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى لاعبو ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية؛ استعدادًا للقاء العودة فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا، غدًا الأربعاء، أمام سيلتا فيجو، فى ملعب بالايدوس.

 

وانضم للتدريبات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والبرازيلى دانيلو، وباتا على استعداد للمشاركة بالمباراة، لكن الخبر السىء للمدرب زين الدين زيدان هو استمرار غياب اللاعب خاميس رودريجيز.


ورغم أن زيدان قد أعلن عودة خاميس هذا الأسبوع، إلا أن صانع الألعاب الكولومبى لم ينضم للتدريبات بعد مع زملاءه لعدم تعافيه من إصابة فى العضلة النعلية، وبذلك لن يشارك فى لقاء العودة فى ربع نهائى كأس الملك، والذى يتعين فيه على الملكى تحقيق فوز كبير بعد الخسارة ذهابا على أرضه بهدفين لواحد.


وبالحديث عن الإصابات، يتلقى زيدان خبرًا جيدًا بعودة البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من كدمة بمشط القدم فى مباراته، أمام فريق مالاجا.



وتعافى أيضًا اللاعب البرازيلى دانيلو، الذى عانى من بعض الآلام العضلية، التى حرمته من اللعب فى مباراة الليجا الأخيرة، التى انتهت لصالح الملكى (2-1) ليواصل الحفاظ على الصدارة.

وأكمل ريال مدريد، تدريباته بدون دانى كارباخال، مارسيلو، بيبى، لوكا مودريتش، خاميس رودريجيز، وجاريث بيل، لهذا لجأ زيدان للاعب المغربى الناشئ، أشرف الحكيمى، لملء الفراغ الدفاعى الذى يعانى منه الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة