صحافة أوروبا: برشلونة يعرض تجديد عقد ميسى 5 سنوات.. توريه يُفضل البقاء مع المان سيتى.. عروض الصين تنهال على ألفيس.. برشلونة يشكك فى أحقية ريال مدريد بصدارة الليجا.. ومورينيو يكافئ راشفورد بزيادة راتبه

الثلاثاء، 24 يناير 2017 12:31 م
صحافة أوروبا: برشلونة يعرض تجديد عقد ميسى 5 سنوات.. توريه يُفضل البقاء مع المان سيتى.. عروض الصين تنهال على ألفيس.. برشلونة يشكك فى أحقية ريال مدريد بصدارة الليجا.. ومورينيو يكافئ راشفورد بزيادة راتبه أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 24 يناير 2017
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث إن رغبة يايا توريه فى البقاء مع السيتى ورفضه الانتقال للصين، محرز وسليمانى ثنائى الجزائر يعودون لإنجلترا من أجل إنقاذ فريقهما ليستر سيتى بعد الخروج من البطولة الأفريقية، وألفيس مدافع يوفنتوس يتلقى 3 عروض من الصين، وبرشلونة يُشكك فى أحقية ريال مدريد لصدارة الليجا بمساعدات الحكام، ومورينيو يُكافئ مهاجم مانشستر يونايتد راشفورد بزيادة راتبه.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- الإيفوارى يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزى يرفض إغراءات الدورى الصينى ويريد الاستمرار لفترة أطول على ملعب "الاتحاد" حتى نهاية الثلاثينات.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- عودة الثنائى الجزائرى رياض محرز وإسلام سليمانى للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد خروج منتخب بلادهما من الدور الأول بالبطولة الأفريقية المقامة حاليًا فى الجابون من أجل إنقاذ فريقهما الذى يواجه خطر الهبوط هذا الموسم.

- نفى الحارس البلجيكى لفريق تشيلسى الإنجليزى شائعات رحيله إلى ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تأكيده بأنه سعيد على ملعب "ستامفورد بريدج" تحت قيادة المدير الفنى الإيطالى أنطونيو كونتى.

- دانيال ألفيس مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى تلقى ثلاثة عروض لضمه من الدورى الصينى.

- ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الشاب ستتم زيادة راتبه الموسم المقبل بعدما فاز بثقة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو.

صحيفة ذا تايمز
صحيفة ذا تايمز

 

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

- مارسيليا الفرنسى قد يُقدم عرضًا رابعًا لضم ديميترى باييه لاعب وسط وستهام يونايتد الإنجليزى مقابل 35 مليون إسترلينى بعدما رفض الأخير 3 عروض من النادى الفرنسى لضم اللاعب.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- مودريتش أسبوع فقط.. لاعب الوسط الكرواتى لفريق ريال مدريد يعانى من زيادة حمل عضلى وسيعود قريبًا.. أما المدافع البرازيلى مارسيلو سيغيب شهرا عن الملاعب.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- غُرف مع إطلالة على البرنابيو.. هكذا سيكون الفندق الذى يُعتبر التاج فى مشروع تجديد ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو".

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- نجوم سوبر.. برشلونة كان بإمكانه أن يتصدر الليجا لولا الأخطاء التحكيمية لصالح ريال مدريد.. البارسا كان سيحصل على 4 نقاط أكثر وريال مدريد كان سيخسر 8 نقاط بسبب الأخطاء التحكيمية الواضحة.. حيث يتصدر الريال حاليًا الدورى الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة "الثالث" مع العلم أن للفريق الملكى مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- قائمة المقترحات.. برشلونة يعرض على مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي تجديد عقده لمدة 5 سنوات قادمة.. بارتوميو رئيس النادى الكتالونى يريد الاجتماع مع ميسي لكى يشرح له تفاصيل العقد الجديد.. وسيقوم بإرسال الوثائق المتعلقة بتجديد عقد البرغوث إلى والده ووكيل أعماله "خورخى" فى الساعات المقبلة.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- الصراع يحتدم بين يوفنتوس وروما ونابولى على الفوز بلقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم.. اليوفى فى الصدارة برصيد 48 نقطة بفارق نقطة عن روما "الثانى" مع العلم أن لليوفى مباراة مؤجلة، فيما يحل نابولى ثالثًا برصيد 44 نقطة.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- إنتر مجنون.. مجموعة سونينج الصينية المالكة للنادى الإيطالى تريد التعاقد مع 3 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة على الألقاب.

- مباراة نارية.. بين نابولى وفيورنتينا فى الدور ربع النهائى بكأس إيطاليا على ملعب الأول "سان باولو".

- هيجواين مهاجم يوفنتوس يُشيد بالطريقة الهجومية لمدربه أليجرى فى مباراة لاتسيو الأخيرة، حيث قال "أليجرى شجاع مثل أنشيلوتى".

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- ما الخطأ هنا؟ .. بوفون حارس يوفنتوس ومنتخب إيطاليا يحتضن الحكم عقب مباراة لاتسيو.. لقد قام حارس ميلان الشاب دوناروما بحالة مماثلة مع الحكم دوفرى.. فمن الغباء مهاجمه يوفنتوس واتهامه بتواطؤ الحكام معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة