التشريعى الفلسطينى: حماس جاهزة لتسليم كافة الوزارات ولكن الحكومة غير جاهزة

الثلاثاء، 24 يناير 2017 06:35 م
التشريعى الفلسطينى: حماس جاهزة لتسليم كافة الوزارات ولكن الحكومة غير جاهزة حماس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعى الفلسطينى الدكتور أحمد بحر أن حركة حماس جاهزة لتسليم كافة وزارات غزة لحكومة رامى الحمد الله فورا، مشيرا إلى أن الأخيرة غير جاهزة لذلك بناء على قرار سياسى من الرئيس محمود عباس.

وقال بحر خلال ندوة سياسية بعنوان "مشروع المقاومة وأزمات غزة" نظمتها حركة الأحرار بمقرها بمدينة غزة اليوم الثلاثاء أن ما وصفه بـجميع "المؤامرات والأزمات المفتعلة" لحصار غزة وخنق مقاومتها وإضعافها لن تفلح بفضل صبر وإرادة وصمود الشعب والتفافه حول المقاومة فى 3 حروب خاضها قطاع غزة، مؤكدا أن المقاومة حق كفلته القوانين الدولية حتى تحرير كامل الأراضى الفلسطينية وتحرير الأسرى.

وشدد على أن الوحدة الوطنية هى مشروع استراتيجى لدى حركة حماس على أساس الثوابت وحماية المقاومة لمواجهة الاحتلال موحدين خاصة أمام انتهاكاته اليومية فى القدس والضفة وتوسعة الاستيطان وتهويد القدس.

وقال بحر: "إن شعبنا على موعد مع صفقة وفاء الأحرار "2" التى ستكون أقوى من الصفقة الأولى بفضل شروط المقاومة الجديدة فى الصفقة القادمة"، داعيا الأمة العربية للتوحد أمام سياسة ترامب العنصرية ضد العرب والمسلمين، مشددا على ضرورة الوقوف موحدين أمام سياساته وقراراته التى بدأها بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.

وأشار إلى أن المؤامرة مستمرة على الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة بسبب موقفه من المقاومة واحتضانه لها على مدار 3 حروب شنها الاحتلال الإسرائيلى على قطاع غزة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة