مجموعة مصر.. دور المجموعات "وش السعد" على غانا أمام مالى

السبت، 21 يناير 2017 11:17 ص
مجموعة مصر.. دور المجموعات "وش السعد" على غانا أمام مالى جانب من مباراة غانا وأوغندا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف منتخب غانا تحقيق الفوز الثانى على التوالى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الجابون، لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، عندما يلتقى فى السادسة مساء اليوم الأحد، مع مالى بملعب "بورت جنتيل"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التى تضم أيضاً منتخبى مصر وأوغندا.

 

ويتمتع منتخب غانا بذكريات طيبة عندما يلتقى مع مالى فى دور المجموعات، حيث نجح منتخب "البلاك ستارز" فى تحقيق الفوز على مالى خلال المباراتين التى جمعتهما بالدور الأول فى نسختى 2012 و2013 بنتيجة 2 – 0 و1- 0 على الترتيب.

 

وكان منتخب غانا حقق الفوز على أوغندا بهدف دون مقابل فى الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب مالى مع مصر بدون أهداف، ضمن منافسات النسخة الحالية.

 

وتعود آخر مواجهة رسمية جمعت بين منتخبى غانا ومالى، إلى التاسع من فبراير لعام 2013، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتمكن المنتخب المالى فى ذلك الوقت من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

ويتصدر منتخب غانا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يتقاسم منتخبا مصر ومالى وصافة المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، فيما ظل رصيد منتخب أوغندا خالياً من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة