صحف المغرب تحتفل بأول فوز فى أمم أفريقيا منذ 5 سنوات

السبت، 21 يناير 2017 10:29 ص
صحف المغرب تحتفل بأول فوز فى أمم أفريقيا منذ 5 سنوات جانب من مباراة المغرب وتوجو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت وسائل الإعلام المغربية بالفوز الثمين الذى حققه المنتخب المغربى على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أوييم"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون، لينعش آماله فى التأهل.

 

البداية مع صحيفة "الصباح" التى عنونت، "المنتخب يحقق أول فوز فى الكان منذ 5 سنوات"، ولم يتذوق المنتخب المغربى طعم الانتصار فى بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ خمس سنوات قبل مواحهة توجو مساء أمس، حيث يعود آخر انتصار لمنتخب "أسود الأطلسى" إلى نسخة 2012 على حساب النيجر بهدف دون مقابل سجله يونس بلهندة الغائب عن النسخة الحالية بسبب الإصابة.

 

وأضافت الصحيفة أن المنتخب المغربى قدم مباراة رائعة وتمكن من تحقيق الفوز ليحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

 

أما صحيفة "أخبارنا"، فعنونت، "الأسود يتصالحون مع الجمهور المغربى ويهدونه فوزاً بثلاثية أمام توجو"، وكان المنتخب المغربى خسر فى الجولة الأولى أمام الكونغو الديموقراطية بهدف دون مقابل، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز على توجو، لينعش آماله فى التأهل مشيرة إلى أن المنتخب المغربى يكفيه التعادل مع كوت ديفوار فى المباراة القادمة من أجل الصعود للدور ربع النهائى.

فى حين كتب موقع "البطولة"، "أسود الأطلسى يزأرون بثلاثية أمام توجو"، بينما كتبت صحيفة "المنتخب"، "صقور توجو هوت فى عرين الأسود".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة