فضيحة رشوة تهدد مباراة الجابون والكاميرون فى أمم أفريقيا

السبت، 21 يناير 2017 12:55 م
فضيحة رشوة تهدد مباراة الجابون والكاميرون فى أمم أفريقيا جانب من مباراة الجابون وبوركينافاسو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية كاميرونية، أن لاعبى المنتخب الكاميرونى يتعرضون لضغوطات من جانب القائمين على الرياضة الجابونية من أجل منح المنتخب الجابونى فرصة تحقيق الفوز فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة مساء غد الأحد، بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون.

 

ذكرت صحيفة "ستار أفريكا" نقلاً عن الإعلام الكاميرونى، أن القائمين على المنتخب الجابونى يسعون لتقديم مبالغ مالية باهظة لنجوم منتخب الكاميرون نظير الخسارة أمام الجابون فى مباراة الغد، خشية خروج "صاحب الأرض" من منافسات المونديال الأفريقى من الدور الأول.

 

وأضافت الصحيفة، أن وسائل الإعلام الكاميرونية لم تكشف حتى الآن عن الأدلة التى استندت عليها لتوجيه الاتهامات الى المسئولين الجابونيين بمحاولة "رشوة" لاعبى المنتخب الكاميرونى، مشيرة إلى أن تقارير الصحافة المحلية قد تشكل نوعا من أنواع "الحرب النفسية" قبل المباراة المصيرية لكلا المنتخبين.

 

ويبحث المنتخب الجابونى عن تحقيق فوزه الأول فى البطولة، من أجل مواصلة المشوار فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابى 1/1 أمام منتخبى غينيا بيساو وبوركينافاسو على الترتيب ليتوقف رصيده عند نقطتين.

 

أما منتخب الكاميرون الذى يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، فهو يسعى لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائى دون النظر لنتيجة مباراة بوركينافاسو وغينيا بيساو التى تقام فى نفس التوقيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة