المنتخب يحقق فى أسباب إصابات الشناوى وإكرامى "المفاجئة" فى الجابون

السبت، 21 يناير 2017 05:00 ص
المنتخب يحقق فى أسباب إصابات الشناوى وإكرامى "المفاجئة" فى الجابون أحمد ناجى مدرب المنتخب
رسالة الجابون - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تعليمات لأحمد ناجى مدرب الحراس بإيقاف التصريحات عقب الهجوم الذى تعرض له الأخير مؤخرا، بسبب إصابة الثنائى شريف إكرامى وأحمد الشناوى، كما طلب هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أيضا غلق هذا الملف والتركيز فى مباراة اليوم أمام أوغندا التى لا بديل عن الفوز بها.

 

وطلب أبو ريدة من أحمد ناجى والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، تقريرا حول إصابة الحارسين مؤخرا وأسبابها، وهل هى بسبب أرضية الملعب أم بسبب الحمل التدريبى.

 

ووكانت اتهامات مؤخرا نالت أحمد ناجى بأنه السبب فى إصابة الحارسين بشد فى الخلفية بسبب الحمل التدريبى، حيث قال أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة إن إصابة الشناوى وشريف إكرامى بإصابات عضلية يرجع إلى الحمل التدريبى من مدرب حراس المنتخب أحمد ناجى، لذا لا بد من مراجعة هذا الحمل التدريبى.

 

فى المقابل، أكد أحمد ناجى أن شريف إكرامى جاهز لمباراة أوغندا اليوم، وانتقد مدرب حراس مرمى المنتخب من يهاجمه ويحمله سبب إصابة إكرامى وأحمد الشناوى، الذى استبعد من بطولة الجابون بسبب الإصابة بمزق، قائلاً: "أنا مدرب بقالى 26 سنة وعندى موسوعة فى تدريب الحراس من الناشئين حتى المنتخب الأول، ولا يصح بعد هذا العمر أن يتم توجيه اتهامات لتدريب الحراس فى المران أنها السبب وراء إصابتهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة