الفراعنة فى "معسكر" الاستعداد لمواجهة أوغندا بأمم الجابون.. ناجى يرفض استعجال عودة إكرامى.. كوبر يرفض التدريب نهارا ويشاور معاونيه حول خطة اللقاء.. ويحذر اللاعبين: "الفوز أو الخروج من البطولة"

الخميس، 19 يناير 2017 06:00 م
الفراعنة فى "معسكر" الاستعداد لمواجهة أوغندا بأمم الجابون.. ناجى يرفض استعجال عودة إكرامى.. كوبر  يرفض التدريب نهارا ويشاور معاونيه حول خطة اللقاء.. ويحذر اللاعبين: "الفوز  أو الخروج من البطولة" منتخب مصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المنتخب الوطنى استعداداته لمواجهة أوغندا بعد غد السبت، فى ثانى جولات بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، والتى يتطلع خلالها لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط بعد التعادل أمام مالى فى الجولة الأولى، حيث إنها فرصة الفراعنة للصعود إلى دور الثمانية بكان 2017.

من جانبه، رفض أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب الوطنى، مشاركة شريف إكرامى حارس المنتخب فى التدريبات الجماعية بالكرة اليوم مع زميله عصام الحضرى، مفضلا استمراره فى التدريبات التأهيلية مع الجهاز الطبى حتى يتماثل للشفاء تماما.

وقال ناجى إنه غير متعجل فى عودة إكرامى للتدريبات الجماعية ويفضل الاستمرار فى التأهيل حتى اكتمال الشفاء تماما، خاصة وأن الحضرى جاهز تماما للمباريات وهو قادر على حراسة مرمى الفراعنة فى أى وقت.

 

يذكر أن المنتخب يعانى أزمة فى حراسة المرمى بعد إصابة أحمد الشناوى بتمزق فى العضلة الخلفية وخروجه من البطولة، وهو الأمر الذى أظهر مشاركة الأرجنتينى هيكتور كوبر حارسا للمرمى فى إحدى فقرات التدريب أمس.

فيما اعترض هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى على الموعد المحدد لتدريب الفراعنة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، اليوم، الخميس، بعدما غيرت اللجنة موعد تدريب المنتخب ليقام ظهر اليوم، الخميس، وهو ما رفضه الجهاز الفنى والبعثة المصرية وتمسكوا بالتدريب ليلا خاصة وأن الفريق سيؤدى جميع مبارياته فى البطولة فى التاسعة مساءً.

ووافقت اللجنة المنظمة فى النهاية لضغوط البعثة المصرية فى النهاية على تعديل موعد التدريب ليقام فى السادسة مساءً، على ملعب "سوجارا" الفرعى.

هيكتور-كوبر-مصر
هيكتور-كوبر-مصر

 

وضع كوبر برنامج اليوم الخميس للمنتخب، والذى يبدأ بتناول وجبة إفطار حتى الساعة العاشرة والنصف ثم محاضرة فى الثانية عشرة والنصف ثم تناول الغداء وراحة بالغرف، ويتناول اللاعبون وجبة خفيفة فى الرابعة قبل التوجه للتدريب فى الرابعة والنصف بملعب سوجارا، حيث من المقرر بداية التدريب من الخامسة بتوقيت الجابون ولمدة ساعة ونصف، وفور العودة للفندق يدخل اللاعبون للاستشفاء ثم يتناولون بعدها وجبة العشاء ثم العودة للغرف.

وحرص كوبر ومعاونه محمود فايز على استغلال الدقائق التي تسبق تجهيز الإفطار، في التشاور حول خطة مباراة اوغندا والتشكيل وذلك في مطعم الفندق الذي يستضيف معسكر المنتخب.

وعقد كوبر ، محاضرة فنية للاعبيه بالفيديو ، استعدادا لمواجهة أوغندا شرح خلالها نقاط القوة والضعف في منتخب أوغندا، وكذلك خطة المنتخب لخوض المباراة، وحذر لاعبيه من التهاون والاستهتار بالمنافس.

وشدد كوبر علي لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على أوغندا، مؤكدا لهم أن أي نتيجة بخلاف الفوز تعني خروج المنتخب من البطولة مبكرا، والتركيز وحده لا يكفي لإحراز الأهداف ولابد من وجود 11 رجلا في الملعب لتحقيق حلم الجماهير بالمنافسة على لقب البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فهمي سليمان

تشكيل المنتخب

المنتخب لازم يستغل الفرص القليله ويركز في التمريرات واللعب الكورات الطويله والضغط على الخصم واستغلال الضربات الحره من خارج 18 لعبد الله السعيد ومشاركه كهربا في المباراة لاعب مهاري ولعب احمد فتحي في الوسط وعمر جابر في الجانب اليمين ومروان محسن يركز في الفرص ويستغلها الكره بتاعة الراس لو في زاويه كانت دخلت جون والحضري يقف لو اكرامي مصاب لسه وسعد سمير يلعب مع احمد ححازي ومشاهدة مبارة اوغندا وغانا لمعرفة قوة وضعف الفريق الاوغندي لان مالي محدش اتفرج عليها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة