هيئة تنشيط السياحة بروما: زيادة فى عدد السياح الإيطاليين لمصر بشكل ملحوظ

الجمعة، 20 يناير 2017 11:22 ص
هيئة تنشيط السياحة بروما: زيادة فى عدد السياح الإيطاليين لمصر بشكل ملحوظ أهرامات الجيزة
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت الشبكة الإخبارية لوكالة الأنباء الإيطالية أنسا "انسامد"، إن السياحة الإيطالية نمت فى مصر بشكل ملحوظ، إذ زادت فى شهر ديسمبر الماضى فقط بنسبة 19%، مشيرة إلى أن مصر كانت وجهة عطلة 15 ألف إيطالى فى الأشهر الأخيرة ، وفى عام 2016 وصل عدد السياح الإيطاليين المتواجهين إلى مصر 130 ألف سائح.
 
وقال عماد فتحى مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بإيطاليا للموقع  إن "هناك تحسنا فى السوق الإيطالية لمصر ، وهذه الأرقام لم تشهدها مصر منذ فترة ، ومن المتوقع أن يستمر السياح الإيطاليون فى زيارة أرض الفراعنة بشكل كبير وملحوظ فى العام الجارى، وخاصة من شهر مارس".
 
وأوضح فتحى: "جاء ارتفاع نسبة السياح الإيطاليين الوافدين إلى مصر فى الوقت التى تشهد فيه المنطقة صعوبات كثيرة لعدم الاستقرار.. ولكن البلد لم يفقد الأمل ويهدف إلى تعزيز مكانته فى السوق الإيطالية لهذا العام"، مضيفا "هدفنا هو طموح للغاية، ونحن نهدف للوصول إلى 300 ألف زائر من "ايطاليا"، لافتا إلى أن  "هناك العديد من المبادرات فى مصر لتسهيل السياحة ولتحسين الصورة الذهنية فى الخارج ، ونحن نعمل ورش عمل فى إيطاليا للترويج للسياحة المصرية خاصة فى روما وميلانو وتورينو، وأيضا ستكون فى مدن آخرى مثل نابولى وبولونيا وفيرونا".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sabry hassane

الحقيقة ان السيد وزير السياحة الحالى لم يقدم شيىء للقطاع السياحى بالمرة

الحقيقة ان السيد وزير السياحة الحالى لم يقدم شيىء للقطاع السياحى بالمرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة