أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتحدث عن مورينيو وتجربة تشيلسى

الجمعة، 20 يناير 2017 11:35 ص
محمد صلاح يتحدث عن مورينيو وتجربة تشيلسى محمد صلاح ومورينيو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى روما الإيطالى، على علاقته الجيدة التى تربطه بالبرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، على الرغم أنه لم يحظ بفرصة المشاركة خلال تجربه الاحترافية مع نادى تشيلسى فى عهد المدرب البرتغالى.

 

وقال محمد صلاح فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الانجليزية، "تشيلسى يعد من أهم المحطات فى مسيرتى الكروية، كنت صغيراً عندما انضممت لصفوف تشيلسى، لقد أصبحت أتدرب بجوار مجموعة استثنائية من اللاعبين بجانب العمل مع أحد أفضل المدربين فى عالم كرة القدم".

 

أضاف، "لم أشعر بالسعادة الحقيقية فى تشيلسى، كنت أتمنى المشاركة فى المباريات لإظهار قدراتى أمام الجميع لكن هذا لم يحدث، مورينيو كان يمتلك 20 لاعباً وعليه أن يختار 11 لاعباً فى النهاية، وكان يجب أن احترم خياراته".

 

واصل محمد صلاح حديثه عن تجربته مع تشيلسى قائلاً، "كنت اجتهد دائماً فى التدريبات وأحرص على تنفيذ تعليمات المدرب، لكن فى النهاية لم أحظ بالفرصة الكاملة مع الفريق اللندنى".

 

يذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف تشيلسى الإنجليزى قادماً من بازل السويسرى، قبل أن يخوض تجربة الاحتراف فى الدورى الإيطالى مع ناديى فيورنتينا وروما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة