الثلاثاء، 21 فبراير 2017 09:23 م
خالد صلاح

دفاع وائل شلبى: موكلى انتحر بـ"كوفية" داخل محبسه

الإثنين، 02 يناير 2017 12:13 م
دفاع وائل شلبى: موكلى انتحر بـ"كوفية" داخل محبسه وائل شلبى الامين العام لمجلس الدولة السابق

كتب: محمود نصر

أكد سيد بحيرى دفاع وائل شلبى أمين عام مجلس الدولة السابق، أن موكله انتحر بواسطة كوفية داخل مقر الرقابة الإدارية، وذلك بسبب حالته النفسية السيئة.

وأوضح البحيرى لـ"اليوم السابع" أن موكله قال للنيابة أمس، إنه سينتحر اليوم بسبب الظروف النفسية وحاولت الهيئة والنيابة وهيئة الدفاع اقتناعه بعدم القدوم على هذه الخطوة إلا أنه قام بتنفيذها.

وقالت مصادر إن النيابة العامة انتقلت الى مقر احتجاز وائل شلبى امين عام مجلس الدولة السابق والذى شهد واقعة وفاته، وأمرت بتشريح الجثمان لمعرفة اسباب الوفاة.

وكانت مصادر مقربة من المستشار وائل شلبى الذى صدر له قرار بالحبس مساء أمس من نيابة أمن الدولة فى قضية الرشوة الكبرى بمجلس الدولة، أكدت أنه انتحر داخل السجن منذ قليل .

من ناحية أخرى قال مصدر طبى إن فريق من الأطباء الشرعيين انتقل إلى مقر محبس المستشار وائل شلبى، أمين عام مجلس الدولة، الذي انتحر اليوم لإجراء مناظرة الجثة على الطبيعة وإجراء المعاينة مع نيابة أمن الدولة العليا قبل نقل الجثمان إلى المشرحة لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وأوضح المصدر انه بمناظرة الجثة تبين أثار الخنق على رقبته بعد أن قام شلبي بلف كوفيه كان يرتديها وتثبيتها بجدار محبسه وقام بشنق نفسه مما أدى إلى نزيف حاد والوفاة.

وأشارت المعاينة الظاهرية عدم وجود أي آثار أخرى على الجثة سوى السحجات على العنق نتيجة لف الكوفيه علي الرقبة.

كانت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول للنيابة، قد أمرت بمنع المستشار المستقيل وائل شلبى الأمين العام السابق لمجلس الدولة من التصرف فى أمواله وأسرته، على خلفية قضية الرشوة المالية التى سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة ومتهمين اثنين آخرين من أصحاب الشركات الخاصة والمحبوسين حاليا بصورة احتياطية على ذمة التحقيقات.




تعليقات (37)
1

أفلام محمود المليجي و مسلسل العقرب

بواسطة: إسماعيل الدفيان

بتاريخ:

في أفلام محمود المليجي كان يرسل شخصا إلى الحجز للقضاء على فرد العصابة المقبوض عليه حتى لا يبعبع مثلما بعبع المتهم الأول اللبان ، هل يستطيع الطب الشرعي فك هذه الشفرة ، أعتقد أنها شفرة بسيطة مكونة من أربع أصفار .

2

عاش

بواسطة: محمود الامير

بتاريخ:

عاش خاين ومات كافر

3

عاش حرامي ومات كافر

بواسطة: كريم العنصرين

بتاريخ:

التعليق فوق

4

كوفية وضعها سيادته على رقبته كثيرا لتحسين منظره

بواسطة: الهيثم

بتاريخ:

كم نصحتك الكوفية وقالت لك لاتسرق فانك هالك...الان كل فاسد لابس كوفية سيخلعها من التشاؤم ..استعدوا سياتيكم امر الله من حيث لاتعلمووووووووووووووووون ايها الخونة الفاسدون المرتشون السارقون.لاعزاء لكم ..لاعزاء لامثالكم ..نهاية مؤسفة وعظة ..عظة كبيرة لمن القى السمع وهو شهيد

5

اسكت يا جدع انت احسن

بواسطة: >>>>>>>>>>

بتاريخ:

هو ايه اللي حاول ينتحر ، لكن النيابة حاولت تقنعه انه مايعملش كده ، واضح انك بتتفرج على سبيس توون كتير

6

خائن وكافر

بواسطة: عباس الضو

بتاريخ:

على رأي عزت العلايلي عاش خائن ومات كافر

7

هههههههه

بواسطة: مشمش

بتاريخ:

...

8

ايه الهبل ده

بواسطة: احمد بلال

بتاريخ:

وأوضح البحيرى لـ"اليوم السابع" أن موكله قال للنيابة أمس، إنه سينتحر اليوم بسبب الظروف النفسية وحاولت الهيئة والنيابة وهيئة الدفاع اقتناعه بعدم القدوم على هذه الخطوة إلا أنه قام بتنفيذها. ايه الجنان ده هو مش المفروض لما قال كده انهم يقوموا بتفتيشه وأخذ اى شيئ ممكن يضره فى الحبس كما هو معتاد لكن الحقيقة الواضحة إن القضية إنتهت بمقتل سيادة المستشار اللى حتما كان هيعترف على الحيتان الكبار فى وزارة العدل

9

مانتحرش

بواسطة: حوده

بتاريخ:

هو مانتحرش .....ببساطة ان الأكبر منه اللى كان هيطولهم حبل المشنقه وراه قتلوه

10

انتحر

بواسطة: ايهاب

بتاريخ:

هاهاهاهاهاهاها لا حلوه بيفكروني بالافلام العربي هو انتحر ولاااااا - وبكده لن يتم الكشف عن اي متهمين جدد مهمين- لا وايه بلغهم قبلها وانتحر بالكوفيه هاهاهي هي هو هو - الشرطه والقضاء في خدمه الشعب - يعني المرتشي الكبير بيولد مره واحده ولا بيبتدي صغير وهما كانو فين ويا تري هو كبش فدي لمين

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة