أكرم القصاص - علا الشافعي

انتحار وائل شلبى أمين مجلس الدولة السابق المتهم بالرشوة داخل محبسه(تحديث)

الإثنين، 02 يناير 2017 11:33 ص
 انتحار وائل شلبى أمين مجلس الدولة السابق المتهم بالرشوة داخل محبسه(تحديث) وائل شلبى
كتب: محمد أسعد_محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر مقربة من المستشار وائل شلبى الذى صدر له قرار بالحبس مساء أمس من نيابة أمن الدولة فى قضية الرشوة الكبرى بمجلس الدولة، أن الأمين العام لمجلس الدولة  المستقيل انتحر داخل السجن منذ قليل .

كانت  نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول للنيابة، قد أمرت بمنع المستشار المستقيل وائل شلبى الأمين العام السابق لمجلس الدولة من التصرف فى أمواله وأسرته، على خلفية قضية الرشوة المالية التى سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة ومتهمين اثنين آخرين من أصحاب الشركات الخاصة والمحبوسين حاليا بصورة احتياطية على ذمة التحقيقات.
 
واستجوبت النيابة "شلبى" على مدار 6 ساعات متواصلة، وتم مواجهته بتحريات هيئة الرقابة الإدارية حول واقعة الرشوة محل التحقيق، وما تضمنته من تسجيلات لمحادثات هاتفية، والتى كشفت عن ضلوعه فيها، وكذا الأدلة الأخرى المقدمة ضده من هيئة الرقابة الإدارية فى شأن تلك الواقعة.
 
وكانت هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض على المستشار وائل شلبى فى ساعة مبكرة من صباح أمس، نفاذا للإذن الصادر بهذا الشأن من نيابة أمن الدولة العليا.
 
وكان مجلس الدولة، أعلن أول أمس قبوله استقالة وائل شلبى إثر تقدمه بها، حيث أكد المجلس انه لا يتستر على أى فساد أو فعل يشكل مخالفة للقانون، وأنه يتم حاليا فحص كافة المستندات الخاصة بجميع العقود التى أبرمها مجلس الدولة خلال السنوات الخمس الماضية، للوقوف على مدى مطابقتها للقانون.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Bassem Samir

فيلم " واحد من الناس "

اتقتل.... علشان مايتكلمش

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

الحقيقة

يبدو ان القضية كبيرة و واسعة جدا و يمكن أن يكون متورط فيها آخرون اكبر . لذلك يا هل تري اذا كان أنه انتحر . فهل يوجد اكبر منه و أوسع سلطة فاجبره علي الانتحار ؟ نريد أن تظهر الحقيقة .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

إحتمال اَخر ...

تم تصفيته حتى لا يفضح من يمثلهم كواجهة ويتم الترويج لفكرة إنتحاره ... المفروض التحقيقات تبين لكن من فعلها إن صح ذلك أكيد عملها بإحتراف حتى تظهر كإنتحار. لكن الأكيد إن الحق سيظهره الله إن اَجلاً أو عاجلاً.

عدد الردود 0

بواسطة:

م مصري

هل التاريخ يعيد نفسة؟؟

هل تم التضحية بة لإخفاء رؤؤس اكبر-- وهل قضية انتحار سليمان خاطر تعيد نفسها ؟؟ الشك القاتل ومعدش حد فاهم اي شيئ

عدد الردود 0

بواسطة:

mohsen

اللعبة انتهت

كده اللبان شال القضية لأن واضح ان في ناس أكبر من الأمين العام المستشار وائل شلبي وخلصوا عليه علشان الموضوع يقف عنده وتتقفل القضية . خطة في منتهى الذكاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مصدق

انتحار ولا قتل؟؟؟

الراجل ده وراه أسماء كبيرة جدا مش معقول كان بياخد المبالغ دي لوحده. مفيش حد بينتحر بالسرعة دي.

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

انتحر برضو

انتحر برضو

عدد الردود 0

بواسطة:

ibrahim

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

طمع الدنيا ونسيان الآخره والحساب وصلوا معظم الناس للسرقه والقتل والرشوه والفساد.يا بشر خدوا عبره وعظه كل النعيم والترف والمال الى زوال ولن يبقى غير العمل سواء صالح ام سىء.عمركم شوفتوا حد دفنوه ومعاه فلوسه واملاكه.أموالنا لذى الميراث نجمعها وبيوتنا لخراب الدهر نبنيها.يااااااااااااااااااااااااااااااااااااه على الطمع والتكالب على الدنيا.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الطوخى

لا حول الله

أن لله وأن إليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

أيا كان الذنب فرحمة ربنا أوسع من الانتحار والقنوط من رحمة ربنا

حتى لو الإنسان مذنب كان سيقضى العقوبة فى الدنيا ..لكن الموت كافر أصعب شىء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة