مستشارة ترامب: نعمل بسرعة قصوى لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس

الخميس، 19 يناير 2017 03:56 م
مستشارة ترامب: نعمل بسرعة قصوى لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس السفارة الأمريكية فى تل أبيب
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت كيلان كونوى المستشارة السياسية الرفيعة للرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، لمراسل صحيفة "يسرائيل هايوم" فى الولايات المتحدة، إن طاقم ترامب يدعم بكل قوة نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، مؤكدة أنه يعمل ذلك بالسرعة القصوى.

وأضافت كونوى، إنها لا تتأثر من التهديدات التى تسمعها بشأن الخطوة المتوقعة بنقل السفارة، وتعتبر نقل السفارة مسألة طبيعية.

 

السفارة الامريكية فى تل ابيب
السفارة الأمريكية فى تل أبيب

 

وكان الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب قد قال لمراسل الصحيفة نفسها خلال لقاء تم تنظيمه له فى واشنطن مع أعضاء السلك الدبلوماسى، فى إطار التحضير لمراسم تسليمه مقاليد الرئاسة رسميًا غدًا الجمعة، إنه لم ينس وعده بشأن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وقال أنه شخص "لا يخرق وعوده".

وفى رده على سؤال حول ما يحدث فى إسرائيل، قال : "لم أعد استطيع انتظار بدء العمل مع إسرائيل. فى نهاية الأسبوع سيبدأ الاتصال بيننا بشكل رسمى".

 

جانب من تقرير يسرائيل ها يوم
جانب من تقرير يسرائيل ها يوم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الخونة يختبئون كالفئران

فين اللى كانوا يقولو رايحين على القدس بالملايين فينك ياحماس فينكم يا اخوان الشياطين ولا فالحين بس تقتلوا الجنود المصريين والشعب المصرى 000 عارفين نفسكم خونة وعملاء انتم ومن على شاكلتكم من المرتزقه ممن يدعون الاعلام ونحانيح الثورة فين رسالة مرسى الى حبيبة بيريز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة