تحقيقات أمريكية تكشف علاقة المتهم بتهديد ترامب بالقتل بعائلة كلينتون.. "بيولولو" نشر فيديو يعلن فيه اغتيال الرئيس الجديد يوم التنصيب.. وتؤكد: شقيقته وأمه مقربتان من المرشحة الديمقراطية

الخميس، 19 يناير 2017 04:17 م
تحقيقات أمريكية تكشف علاقة المتهم بتهديد ترامب بالقتل  بعائلة  كلينتون.. "بيولولو" نشر فيديو يعلن فيه اغتيال الرئيس الجديد يوم التنصيب.. وتؤكد: شقيقته وأمه مقربتان من المرشحة الديمقراطية المتهم بتهديد ترامب بالقتل
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت شرطة ولاية كاليفورنيا الأمريكية القبض على المتهم بالتهديد بقتل الرئيس المنتخب "دونالد ترامب" فى حفل تنصيبه غداً، الجمعة 20 يناير، حيث تم ضبط بيوبولو فى مطعم للوجبات السريعة قريب من "ميامى بيتش"، بعدما نشر تغريدة تحوى فيديو قال فيه، "هذا هو 16 يناير 2017، أؤكد أن يوم تنصيب ترامب سأقدم على قتله"، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

دومينيك بيوبولو
دومينيك بيوبولو

ونشر موقع "ديلى ميل" البريطانية تقريراً حصرياً حول ما كشفته التحقيقات مع "دومينيك بيوبولو"، 51 عاما، حول علاقاته السرية مع بيل وهيلارى كلينتون، وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن شقيقة وأم "بيوبولو" كانتا على علاقات وثيقة مع المرشحة الرئاسية السابقة "هيلارى كلينتون".

هيلارى مع والدة دومينيك
هيلارى مع والدة دومينيك


وأظهرت التحقيقات مفاجأة كبرى، حيث كانت والدته من بين 92 شخصا على طائرة "أمريكان آيرلاينز" التى اصطدمت بالبرج الشمالى لمركز التجارة العالمى يوم 11 سبتمبر2011.

وكشفت الـ"ديلى ميل" أن المتهم، الذى يعمل مستشارا فى مجال الحاسب الآلى، بالتهديد بقتل ترامب منح اللجنة الوطنية الديمقراطية تبرعا بقيمة 20 ألف دولار أمريكى، وسبق وتبرعت شقيقته لحملة هيلارى كلينتون بنحو 4 آلاف دولار.

ويظهر الحساب الخاص بالمتهم على تويتر عدة صور له مع المشاهير، خاصة فى مجال السياسية، حيث نشر صورا له مع بيل وهيلارى كلينتون، وصورا مع وزير الخارجية "جون كيرى" معلقا عليها بأنه "صديقة".

كما يظهر أرشيف الصور الخاص بوالدته أنها كانت على علاقة وثيقة بهيلارى كلينتون، حتى إن وزيرة الخارجية السابقة حضرت الجنازة الخاصة بها فى أعقاب هجوم 11 سبتمبر.


ولا تزال جهات التحقيق فى ولاية فلوريدا تحقق فيما إذا كانت علاقة بيوبولو مع آل كلينتون دافعا رئيسيا له لتهديده بقتل ترامب، وإذا كانت هيلارى أو بيل كلينتون على علم بتلك التهديدات أو شجعاه عليها أم لا.

وفاز دونالد ترامب من الحزب الجمهورى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ليكون الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة ويخلف سلفه الديمقراطى باراك أوباما.

ترامب وهيلارى
ترامب وهيلارى

وتقدم المرشح الجمهورى دونالد ترامب على الديمقراطية هيلارى كلينتون فى أصوات المجمع الانتخابى الذى يحتاج أى من المرشحين إلى 270 من أصواته الإجمالية البالغة 538 صوتا للفوز بمنصب الرئاسة الأمريكية.

وحصل ترامب على 274 صوتاً مقابل 215 لكلينتون بينما يتطلب الفوز الحصول على 270 صوتا على الاقل، وذلك بعد إعلان النتائج الرسمية فى أغلب ولايات الشرق والوسط الأمريكى.

واصطدم المرشحان للرئاسة الأمريكية فى عدة مناظرات حامية تحدث كل من هيلارى كلينتون، مرشحة الحزب الديمقراطى، ودونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهورى عن مواضيع تشمل الاقتصاد، ومشاكل العرق والأمن، والإرهاب الدولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة