بالفيديو.. غادة عبد الرازق تحرج ممثلة بـArabCasting: "عاوزة أشوفك من غير اللينسز"

الخميس، 19 يناير 2017 09:47 م
بالفيديو.. غادة عبد الرازق تحرج ممثلة بـArabCasting: "عاوزة أشوفك من غير اللينسز" عرض المستشفى من ArabCasting
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قّدم كل من إلين الشامى ونور الشيبانى ولويزة نهار، "عرض المستشفى"، فى العرض الثانى من البرايم الخامس للموسم الثانى من برنامج المواهب الشهير ArabCasting.
 
وأثنت لجنة التحكيم على العرض وقدموا عدداً من الملاحظات، وأشارت الفنانة غادة عبد الرازق، إلى أن هذا العرض شمل التمثيل والإحساس الذى كانت تفتقده فى الحلقات السابقة، موضحة أن إلين الشامى، كانت ممتاز، قائلة: "كنت مصدقة جدا اللى بتقوليه، مضيفة أن نور الشيبانى: "ممثلة شاطرة ومجتهدة جدا"، وطالبتها بألا تظهر فى العروض الأخرى بـ "العدسات"، مردفة:"عاوزة أشوفك مرة بتمثلى من غير اللينسز.. عاوزين نشوف عينيكى بتمثل".
 
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
ووجهت غادة عبد الرازق، رسالة لمقدمة العرض لويزة نهار:"اجتهدى وتناغمتى معاهم بس كنتى تون واحد". 
ووصف الفنان قصى الخولى العرض بأنه "متميز"، معلقاً: "قدمتوا كل إحساس أمام الكاميرا، وشوفت على المسرح مشهد متكامل بكل شىء". 
بينما أعرب الفنان طارق العلى عن سعادته بالمشهد، لافتاً إلى أنه كان يتمنى أن يرى مثل هذه المشاهد من الحلقات الأولى، موضحاً أن إلين كانت رائعة، أما نور فهى شخصية مرعبة على خشبة المسرح ولكن اليوم ظهرت كإنسانة وديعة جداً، مردفاً: "ما عندى مشكلة بالعدسات، كنتى جميلة وهادية"، بينما لويزة: فاجأته اليوم، مستطرداً :"كلكم ثلاث قمامير".
 
ممثلة عرض المستشفى
ممثلة عرض المستشفى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة